الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-3-2020.. مرتضى منصور يغلق النادي أسبوعا بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم  الأحد 15-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الإخبارية وتأتي على رأسها قرار مرتضى منصور بغلق مقر القلعة البيضاء لمدة أسبوع بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

الزمالك يغلق مقره أمام أعضاء النادي أسبوعا بسبب فيروس كورونا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إغلاق القلعة البيضاء لمدة أسبوع، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد. وجاء قرار مرتضى منصور، تماشيا مع قرار عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أسبوع راحة للاعبي الزمالك من التدريبات بعد تعليق النشاط الرياضي

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك منح لاعبي الفارس الأبيض راحة بادية من غدا الأحد وحتي الجمعة. وجاء قرار كارتيرن على خلفية تعليق منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

طرابزون سبور التركي يفاوض نجم الزمالك

بدأت العروض الخارجية تنهال على المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما ظهر بمستوى مميز في الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض سواء في البطولة المحلية أو الإفريقية.

مرتضى منصور لـ”فضل والجنايني”: “أجلتوا مباراة إنبي عشان بترتعشوا من الأهلي” 

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ومحمد فضل عضو اللجنة بسبب قرار تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي كان مقررا لها مساء اليوم السبت.

هل وقّع رمضان صبحي للزمالك؟.. مصدر بالأهلي يجيب

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة توقيع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول للمارد الأحمر، للزمالك، وانتقاله لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

مران الزمالك.. انتظام جمعة وغياب بامبو وعبد السلام واستمرار تأهيل أوناجم

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لخوض مشواره في منافسات الدوري المصري الممتاز. وشهد المران الذي أقيم اليوم بشكل طبيعي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

جلسة فنية سريعة لكارتيرون مع لاعبي الزمالك (تفاصيل)

واصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لاستكمال مشواره في منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري البورسعيدي. وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

الزمالك يتدرب اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لخوض مشواره في منافسات الدوري الممتاز بعد تأجيل مواجهته أمام المصري البورسعيدي. ويخوض الزمالك تدريباته اليوم بصفوف كاملة.

الزمالك يكرر تجربة مصطفى محمد في حل أزمة الجبهة اليسرى

نجح الزمالك في حل أزمته مع الجبهة اليسري داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم التي عاني منها مؤخراً. وقررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف النظر عن التعاقد مع ظهير أيسر.

تابع مواقعنا