الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الأحد 15-3-2020.. جيهان خليل تقدم دروسًا للطلاب عبر الإنترنت بعد تعليق الدراسة في مصر (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 12:29 م

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهما، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم التي تثير جدلًا في بعض الأحيان، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  الأحد الموافق 15-3-2020.

جيهان خليل تطوع لتقديم دروس مجانية عبر الإنترنت!

أعلنت الممثلة المغربية جيهان خليل، تطوعها لتقديم دروس مجانية عبر شبكة الإنترنت، لكل طالب تضرر من قرار تعليق الدراسة في مصر أو المغرب، بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وكتبت جيهان تدوينة عبر حسابها بـ”فيس بوك” قائلة: “لا داعي للقلق أو الذعر، بالعكس أنا فرحة للقيام بإجراءات احترازية خوفا على شعوبنا. فلنتعامل مع الوضع بقوة إرادة وطاقة إيجابية، بخصوص تعليق الدراسة في كل من المغرب ومصر كإجراء احترازي”.

وأضافت: “أولًا أنا جاهزة لأي حملة للتطوع سواء في المغرب أو مصر ولو كان في المستطاع في كل مكان، وممكن إعطاء دروس عن بعد عن طريق الإنترنت للطلبة .. وأنا جاهزة للمساعدة في ذلك”.

وواصلت مبادرتها قائلة: “أقترح إنشاء أبليكيشن نحدد فيه ساعات محددة للتواصل مع الطلبة في المنازل بشكل جماعي في مجموعات، كلٌّ حسب تخصصه، سيمر كل شيء بسلام هذا يقيني، ونحن رهن إشارة بلادنا”.

جيهان خليل تطوع لتعليم الطلبة عبر الانترنت بعد تعليق الدراسة في مصر
جيهان خليل تطوع لتعليم الطلبة عبر الانترنت بعد تعليق الدراسة في مصر

بلقيس تُغني “بنت الجيران”

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة ​بلقيس وهي تغني أغنية “بنت الجيران” لمطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف مؤخراً.

ويأتي ذلك بعدما أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قرارًا بمنع غناء كل من حسن شاكوش وعمر كمال في الحفلات أو غيرها، لما يقدمونه من إسفاف وكلمات بذيئة.

توم هانكس يرد على شائعة وفاته

رد الممثل العالمي توم هانكس، على شائعة وفاته التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، خاصة بعد إعلان إصابته وزوجته ريتا ويلسون، بفيروس كورونا المستجد، ووضعهم في أحد مستشفيات العزل بدولة أستراليا.

ونشر هانكس، صورةً على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، ظهر فيها دبدوب وطبق من الكيك، وعلق عليها قائلًا: “بفضل المساعدين، دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض.. هانكس”.

توم هانكس يرد على شائعة وفاته

وكانت قد انتشرت بعض الأنباء في الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بوفاة الممثل العالمي توم هانكس، بعد وضعه في العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا، أثناء تواجده مع زوجته في أستراليا لتصوير أحدث أفلام هانكس الجديدة الذي يتناول قصة حياه الفيس بريسلي.

 فيفي عبده تحارب الكورونا بطريقة غريبة

ظهرت كلٌّ من الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة فيفي عبده، في فيديو من داخل الطائرة، وكعادتها أضافت الأخيرة نكهتها الخاصة بخفة دمها فأخذت تتحدث مع الكاميرا قبل أن ترتدي الكمامة قائلة للجمهور: “قبل ما حط اليشمك ده يالله كورونا خمسة ماكرونا”.

وبمجرد أن سمعت غادة عبد الرازق تعليق فيفي عبده الغريب، انفجرت من الضحك جراء ما قالته وطريقتها الطريفة لمحاربة فيروس كورونا.

ونشرت غادة الفيديو الطريف الذي جمعها مع فيفي عبده عبر انستقرام وعلقت: “انضف قلب في الدنيا وجميلة وجدعة وبليون راجل وأخف دم حبيبتي الجميلة.. فيفي عبده بحبك”.

 

 

View this post on Instagram

 

انضف قلب فى الدنيا وجميلة وجدعة وبليون راجل وأخف دم حبيبتى الجميلة #فيفى عبدة بحبك ❤️❤️?? @fifiabdouofficial

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Mar 14, 2020 at 4:24pm PDT

تابع مواقعنا