الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلغاء الدورة 19 من مهرجان موازين الدولى بالمغرب بسبب “كورونا”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/مارس/2020 - 04:20 م

أعلنت إدارة مهرجان موازين الدولى “جمعية مغرب الثقافات” عن إلغاء دورته المقبلة والتى تحمل رقم 19، وذلك بسبب التجمعات التي قد تؤدي إلى إنتشار فيروس “كورونا” وحرصاً على سلامة الجميع، حيث كان من المقرر أن يقام المهرجان العام الجاري 2020 فى الفترة من 19 إلى 27 يونيو.

مهرجان موازين يعلن موعد دورته المقبلة من 19 إلى 27 يونيو 2020

يُذكر أن مهرجان موازين إيقاعات العالم هو أكبر مهرجان موسيقي فى أفريقيا والشرق الأوسط، وهو أكثر المهرجانات الراسخة في تاريخ المغرب، وذلك بفضل برامجه المتعددة التي تهدف مع كل دورة، الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور من جميع الأجيال.

ومع حضور أكثر من 2.5 مليون شخص على مدار 9 أيام من الحفلات الموسيقية و6 مسارح موزعة على مدينتي الرباط وسلا، وقد تم تصنيف المهرجان باعتباره ثاني أكبر حدث موسيقي في العالم، من خلال تقديم برنامج غني ومتميز، يجمع بين الفنانين المشهورين دوليًّا من جميع أنحاء العالم، حيث يجعل موازين من المدن المضيفة مفترق طرق حقيقي للإيقاعات والتقاليد الموسيقية العالمية.

ويخصص المهرجان الذي يسعى إلى المساهمة في إشعاع المغرب وموسيقاه، أكثر من نصف برامجه للفنانين المغاربة والساحة الموسيقية المغربية العصرية، مجسدًا بذلك اعتزازه وافتخاره بهذا الرصيد الفني الغني.

تابع مواقعنا