الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري بسبب كورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/مارس/2020 - 08:17 م

قال وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إنه منح العمال والموظفين داخل الاتحاد إجازة لمدة أسبوع بسبب فيروس كورونا المنتشر حاليًا بين دول العالم.

وأكد العطار في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أنه لا يوجد خطه تم طرحها في حالة إلغاء الدوري، ولا هناك نية من أجل تجميد النشاط في مصر.

وتابع: “احترمنا قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تعليق النشاط الرياضي، من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والحد من ذلك الفيروس المنتشر داخل دول العالم”.

وأشار إلى أن سلامة اللاعبين أفضل من أي شيء آخر، كما نفى عقد اجتماع بين أعضاء اللجنة الخماسية يوم الثلاثاء القادم لتحديد موقف الدوري”.

رسميًا.. تعليق الدوري المصري لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق منافسات الدوري الممتاز، بناءً على توجيهات رئاسة مجلس الوزراء بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحسب البيان الذي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه تم اتخاذ قرار بتعليق منافسات الدوري 15 يوما؛ كإجراء احترازي لمكافحة انتشار المرض.

بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة ، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما، اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس ، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

اتخذ لاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، قرارًا بتأجيل وتعليق النشاط الرياضي في مصر وإيقاف جميع المسابقات، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

ويأتي قرار الاتحاد، بناءً على توصيات عالمية ووزارة الصحة ورئاسة الوزراء المصرية، بتعليق الأنشطة والتجمعات حفاظًا على أرواح اللاعبين والجماهير.

تابع مواقعنا