الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد البرازيلي يُعلق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا

المنتخب البرازيلي
أخبار
المنتخب البرازيلي
الأحد 15/مارس/2020 - 10:55 م

قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيقاف جميع المسابقات الرياضية، بداية من صباح غد الإثنين، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوقف الاتحاد البرازيلي جميع الأحداث الكروية، ومنها كأس البرازيل ومنافسات السيدات، وبطولات الناشئين تحت 17 عامًا، لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد البرازيلي إقامة المباريات بدون جماهير ولكن واجه اعتراض العديد من الأندية ما دفعه يتخذ قرارا بتعليق النشاط الرياضي.

عاجل

الاتحاد البرازيلي ⁦??⁩ لكرة القدم سيعلن عن إيقاف جميع المسابقات الوطنية بداية من يوم الإثنين بسبب فيروس كورونا.

pic.twitter.com/gyiQgZ9g5D

— اخبار الكرة البرازيلية ™ ??⁩ (@Brazil_Selecao) March 15, 2020

 

الإمارات تعلن تعليق النشاط الرياضي 4 أسابيع بسبب كورونا

وفي وقت سابق من صباح اليوم، قرر الاتحاد الإمارتي لكرة القدم، تعليق النشاط الكروي للموسم الحالي 2019/2020 لمدة 4 أسابيع، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأصدر الاتحاد الإماراتي بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي: “قرر اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وبعد التنسيق مع الجهات المختصة تعليق نشاط كرة القدم في الدولة للموسم الرياضي 2019-2020 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 ولمدة أربعة أسابيع كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المستجد المعروف باسم “COVID19″ على أن يتم تقييم الوضع ومراجعته بعد انقضاء الفترة الزمنية المحددة”.

وتابع: “ويأتي القرار في إطار حرص اتحاد كرة القدم على التقيد بالتعليمات التي تُصدر عن الجهات المختصة بالدولة واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظًا على سلامة كل أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين”.

وواصل: “ويشمل القرار جميع المسابقات التي يُنظمها اتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية وأنشطة المنتخبات الوطنية ولجنتي كرة القدم للسيدات والصالات والأكاديميات الخاصة وغيرها”.

واختتم البيان: “ويُثمن اتحاد كرة القدم الجهود التي تبذلها الجهات المختصة في الدولة للحفاظ على سلامة الجميع”

تابع مواقعنا