الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البيت الأبيض يعلن نتائج فحوصات فيروس كورونا لترامب (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/مارس/2020 - 02:17 ص

أعلن البيت الأبيض نتائج فحص عينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن فيروس كورونا المستجد، حيث خضع للفحص وقياس درجة حرارته على فترات متباعدة.

تحاليل الرئيس الامريكى ترامب

ونشر البيت الأبيض صورة نتيجة تحليل الرئيس الأمريكي لفيروس كورونا، والتى جاءت سلبية، بعد أن صافح عدد من الأشخاص لدى اجتماع فريق مكافحة فيروس كورونا في الولايات المتحدة.

وكان الرئيس الأميركي قال الجمعة الماضية إنه سيخضع لفحص كورونا المستجد بعد تعرّضه لحملة انتقادات على خلفية عدم الخضوع لهذا الفحص على الرغم من لقائه أعضاء وفد رئاسي برازيلي ثبتت إصابتهم لاحقا بفيروس كورونا.

وأعلن البيت الأبيض السبت أنه سيفحص من الآن وصاعدا حرارة “جميع من هم على تواصل وثيق” مع رئيس الولايات المتحدة ونائبه مايك بنس كاجراء “احتياطي” في مواجهة فيروس كورونا.

ترامب يُجري اتصالا مع قادة مجموعة الـ7 الكبار بسبب فيروس كورونا

ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وافق على إجراء اتصال حول كورونا مع قادة مجموعة الـ7 عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.

وأعلن ترامب حالة الطوارئ الوطنية، بسبب فيروس كورونا سريع الانتشار ليفتح المجال أمام توفير مساعدات اتحادية قال إنها قد تبلغ نحو 50 مليار دولار لجهود احتواء المرض.

وأوضح الرئيس الأميركي خلال مؤتمر صحفي أمس بحديقة البيت الأبيض، إنه أعلن الطوارئ لإطلاق العنان “للقوة الكاملة للحكومة الاتحادية” كما حث كل ولاية على إقامة مركز طوارئ للمساعدة في مكافحة الفيروس.

“فيفا” يوصي بإلغاء المباريات الدولية في مارس وأبريل بسبب كورونا

وقبل ساعات، أعلن الرئيس الأمريكي، إعلان حالة الطوارئ الوطنية في البلاد لمواجهة فيروس كورونا، مضيفاً أن إجراءات مواجهة الفيروس قد تتكلف 50 مليار دولار.

وتابع خلال مؤتمر صحفي، أن منظمة الصحة العالمية أشادت بالإجراءات الأمريكية لمواجهة كورونا، مشيراً إلى أن أمريكا ستوقف اعتبارا من الأربعاء دخول الأوروبيين لمدة 30 يوما.

وأضاف الرئيس الأمريكي قيام الدولة بإغلاق الحدود تجنبًا لانتشار كورونا.

خطر “كورونا” يقترب من البيت الأبيض بعد تواصل ترامب مع نواب مصابين

وأعلن الرئيس الأمريكي أمس الخميس، أنه تقرر تعليق جميع الرحلات من أوروبا للولايات المتحدة لمدة 30 يوماً بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتم تسجيل 600 إصابة و26 وفاة بالفيروس  حتى الآن، متابعا: “نقوم بعمل عظيم ضد فيروس كورونا، والوضع كان سيصبح أسوأ لولا تدخلنا الفعال”.

وقبل أيام، أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض ستيفاني غريشام “لم يخضع الرئيس لأي فحص لكشف (إصابة بـ كوفيد-19)، ولم يكن على تواصل مطول وعن قرب مع مريضٍ تأكدت إصابته بكوفيد-19 ولا يُظهر عليه أي أعراض”.

وقف دخول الأوروبيين 30 يومًا.. “ترامب” يعلن خطة الطوارئ الوطنية لمواجهة فيروس كورونا

 

 

 

تابع مواقعنا