الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني ينتقد التهاون في التعامل مع فيروس كورونا: “دي مش وقفة العيد” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 11:01 م

وجه الفنان تامر حسني بعض العبارات التحذيرية للشعوب العربية، للحرص على أنفسهم من انتشار فيروس كورونا.

وكتب تامر منشور عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال: “أخدنا أجازات عشان نحافظ على بعض و نُحصر المرض و مينتشرش وسطنا مش فاهم ازاي بعض الناس واخدين الموضوع هزار و اجازه و فسح و زحمه رهيبه عادي في الاماكن العامه و مخرجين ولادهم”.

وأضاف: “اه نشتري اللوازم المنزليه بهدوء و المقتدر ياريت يأمن الغير مقتدر الظروف الجايه اصعب لو ملتزمناش للي مش واخدين بالهم يا جماعه دا وباء عالمي مش وقفة العيد و حرصنا دا لما يتنفذ بشكل منظم مش بطريقة هلع و خوف هيخلينا نخلص منه ان شاء الله بدري جداً”.

كما طالب الناس بالرحمة، قائلًا: “والرحمة مطلوبة من كل الناس اللي مشغلين ناس بيوميه انهم يحافظوا الفتره دي على اجورهم وًمراعات ظروفهم و التجار ميغلوش الأسعار حرام دا المفروض نخفض عشان مصلحة الجميع خصوصاً في ادوات التعقيم و تكونوا واخدين كامل الحذر في الوقايه من الإحتكاك بكل شيء اثناء التسوق و رجاء متنسوش الغير قادرين ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعاً”.

تامر حسني
تامر حسني
ويشارك تامر في بطولة فيلمه الجديد “مش أنا” والذي من المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل، والذي أنهى أنه كبير من مشاهده في الفترة الماضية، وانهى مشاهده في المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لدخوله مرحلة المونتاج، لبدء طرحه وعرضه في دور العرض. “مش أنا” فيلم يضم العديد من الفنانين أبرزهم حلا شيحة، سوسم بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، فايز المالكي، وهذا إلى جانب تامر حسني، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. كما عرض مؤخرًا لتامر فيلم “الفلوس” وذلك مع بداية عام 2020، والذي حقق إيرادات عالية حتى الآن في العالم العربي، منذ طرحه. “الفلوس” فيلم شارك فيه العديد من الفنانين أبرزهم زينة، خالد الصوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، وظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في بداية الفيلم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.
تابع مواقعنا