الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إصابة حمو بيكا بفيروس كورونا المستجد بعد خطوبته بيومين (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 03:47 م

انتشرت بعض الأخبار، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بإصابة مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا بفيروس كورونا المستجد، والذي تفشي في العديد من البلدان العربية والعالم مؤخرًا، وذلك بعد إعلان خطوبته من فتاة تُدعى “زوزو” بيومين فقط.

والبداية كانت عندما نشر الحساب الرسمي لمطرب المهرجانات، على كل من مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ، انستجرام” صورة لحمو بيكا وهو مستلقي على السرير بأحد المستشفيات، كما طالب الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

ولم تمر سوى دقائق قليلة على نشر الصورة، لتنهال عليه التعليقات الساخرة من الجمهور، والذين بدأوا يسألونه هل أصيب بفيروس كورونا المستجد؟ حيث جاءت كالتالي: “جالك البيرس ولا إيه يا بيكا سلامتك”، “كورونا دا؟”.

حمو بيكا
حمو بيكا

واحتفل حمو بيكا، بخطوبته يوم الخميس الماضي، رغم الطقس السيء الذي شهدته البلاد، كما أنه تعرض لانتقادات قاسية بسبب الشبكة التي أهداها لعروسته، وارتدى منها دبلة ذهب في يده جعل الجميع يعتقد أنه شارك العروس في لبس الذهب.

وخرج بيكا في بث مباشر على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، ورد على هذه الانتقادات، حيث قال: “دي دبلتي ياخويا، لا أنت ولا أهلك تعرفوا تجيبوا زيها، وأنا راجل بحب الذهب عادي يعني، ودي مش دبلة العروسة ولا حاجة”، مضيفًا: “أنا متشكر لكل اللي باركلي على الخطوبة”.

وفي وقت سابق، حصل حمو بيكا على درع يوتيوب الذهبي، وذلك بعد تخطي عدد مشتركي قناته على “يوتيوب” مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، بعد استلامه للدرع.

حمو بيكا يرد على منتقدي شبكة خطوبته: “لا أنت ولا أهلك تعرفوا تجيبوا زيها” (صور وفيديو)

ظهور خطيبة مطرب المهرجانات حمو بيكا “زوزو” أثناء تلبيس الشبكة (فيديو)

تابع مواقعنا