الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تنتهي من تصوير “بنت القبايل”: “الأماكن كانت خطيرة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 02:38 م

أعلنت النجمة حنان مطاوع، انتهاءها اليوم من تصوير مشاهدها في مسلسل”بنت القبائل”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت حنان صورة من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلة: “آخر يوم تصوير في مسلسل بت القبائل، أكتر مسلسل تعبت فيه، يارب يكون عجبكوا ويارب يسلم لأن أماكن التصوير خطيرة ويارب يجمعني مع أسره المسلسل في أعمال قادمة إن شاء الله، وربنا يوفق ويسعد الجميع”.

حنان مطاوع تنتهي من تصوير بنت القبائل
حنان مطاوع تنتهي من تصوير بنت القبائل

مسلسل “بنت القبائل”، تدور أحداثه حول قتل رحيل لديب ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيقوم حمدان بخطف ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب آخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها.

كما ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وتدور في إطار الدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

ويشارك في “بنت القبائل”، كل من حنان مطاوع، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، محمود مغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور، مدحت تيخا، والمسلسل من سيناريو وحوار شاذلي فرح، ومن إنتاج “سينرجي” و”الجابري”.

مؤلف مسلسل بنت القبائل يكشف حقيقة الإساءة لبنات كوم أمبو (فيديو)

تابع مواقعنا