الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور تخضع للتعقيم قبل دخولها موقع تصوير “دانتيل” رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 01:17 م

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، جمهورها بفيديو جديد من داخل كواليس تصوير مسلسلها “دانتيل”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت سيرين، في الفيديو الذي نشرته، وهي أمام إحدى الفيلات، والتي تواصل تصوير مسلسها فيها، حيث خضعت لتعقيم والتطهير قبل تصوير مشاهدها، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا الذي تفشى داخل الوطن العربي والعالم.

وعلقت الفنانة على الفيديو خائفة من سخرية الجمهور بعد رؤيته: “بليز ما تضحكو عليي بس هيك منفوت على التصوير،  #دانتيل #رمضان_2020”.

 

 

View this post on Instagram

 

⁧‫#سيرين_عبد_النور‬⁩ تخضع للإجرائات المتّبعة في موقع تصوير ⁧‫#دانتيل‬⁩ للوقاية من فيروس كورونا . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Mar 15, 2020 at 3:59am PDT

 

مسلسل “دانتيل” يشارك فيه بجانب سيرين عبد النور، عدد من وجوه الشاشة السورية واللبنانية مثل محمود نصر ووسام فارس وسارة آبي كنعان وسلوم حداد، وهو من تأليف سماء عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج المثنى صبح. أما الانتاج فهو لـ “ايغلز فيلمز” للمنتج جمال سنان ومن المقرّر عرضة في شهر رمضان 2020.

سيرين عبد النور تستقبل عام 2020 بلوك غريب (صورة)

تابع مواقعنا