الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرق طالب بالمنيا أثناء محاولته ملء “جركن” من النيل بعد انقطاع المياه

القاهرة 24
محافظات
الأحد 15/مارس/2020 - 08:22 م

لقي طالب بقرية زاوية الجدامي، بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا، مصرعه غرقًا إثر محاولته ملء جركن من نهر النيل وانزلقت قدماه وجرفه التيار ليلقى مصرعه في الحال.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية بمصرع طالب غرقًا بقرية زاوية الجدامي بمغاغة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مغاغة لفحص البلاغ، حيث تبين مصرع “أحمد. أ”، 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، أثناء قيامة بملء جركن مياه من النيل بسبب انقطاع المياه لمدة يومين عن القرية، عقب موجة الطقس السيئ التي اجتاحت مصر، فذلت قدماه وجرفة التيار ليلقي مصرعة بإسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطر النيابة لتولي التحقيق.

مصرع ربة منزل وإنقاذ 11 شخصًا إثر غرق معدية ركاب بالمنوفية

وفي سياق متصل، غرقت منذ قليل، مركب ركاب يتم استخدامها كمعدية بين قريتي دناصور التابعة لمركز الشهداء في المنوفية إلى محافظة البحيرة في الجهه المقابلة، وعلى متنها 12 راكبا وتم إنقاذ 11 منهم وفقدان ربة منزل.

وأفاد شهود عيان لموقع “القاهرة 24″، بأن المركب غرقت قبل الوصول إلى الجانب الآخر المؤدي إلى محافظة البحيرة، وتمكن الأهالي من إنقاذ 11 شخصا على متن المركب فيما فٌقدت ربة منزل تدعى “ص. إ. ع” 37 عامًا، وجار البحث عن جثمانها.

وأكدت مصادر بمحافظة المنوفية، أنه فور إبلاغ الأهالي عن غرق المركب، تم استدعاء الإنقاذ النهري والحماية المدنية، وتوجه إلى موقع الحادث قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء.

تابع مواقعنا