الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي نيدفيد يكشف موعد عودته للملاعب.. وأزمة تعطل سفره إلى ألمانيا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/مارس/2020 - 08:40 م

كشف عبد الرحمن عادل، محامي كريم نيدفيد، لاعب فريق الأهلي، موعد عودة اللاعب للملاعب والتدريبات الجماعية من جديد، في ظل الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

كان كريم نيدفيد قد تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، قبل أن يعود مجددًا ويخضع لها من جديد بعد التأهيل الخاطئ من المركز الطبي الألماني.

وأكد عبد الرحمن عادل في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أن كريم نيدفيد سيقاضي المركز الألماني المسؤول عن تأهيله، وطلب تعويض مادي، وتحريك دعوى قضائية ضده”.

وتابع: “نيدفيد سيعود إلى الملاعب من جديد في شهر أغسطس القادم، وسيطر إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة، ولكن سيكون هناك أزمة في السفر بسبب فيروس كورونا وتوقف الرحلات الجوية ببعض دول العالم وأوروبا”.

وأشار: “عرضنا التقارير الطبية على الجهاز الطبي للأهلي وبعض المراكز التأهيلية في أمريكا، من أجل الوقوف على الخطأ، ولكن المؤشرات كلها تشير إلى أن التأهيل وراء تجديد الإصابة لنيدفيد وليس الجراحة”.

واختتم حديثه قائلًا: “الجهاز الطبي داخل الأهلي ليس هو من يتحمل مسؤولية تأخر عودة نيدفيد للملاعب، ولكن مركز التأهيل الألماني وراء تأخره لذلك سيكون هناك دعوى قضائية ضد هذا المركز”.

رسميًا.. الأهلي يُعلق النشاط الرياضي بفروعه الثلاث

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تعليق كافة الأنشطة الرياضية بفروع النادي الثلاثة، تماشيًا مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن تعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، وذلك كنوع من الإجراء الوقائي والاحترازي، ولمنع عملية الاختلاط، تصديًا لفيروس كورونا وحفاظًا على سلامة كل العناصر سواء الأعضاء أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده المدير التنفيذي للنادي مع الكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، ومديري الأفرع، في حضور مسؤولي اللجنة الطبية، والسادة المديرين الفنيين، ورؤساء الأجهزة، ومديري قطاع الناشئين، ومديري الأكاديميات والمدارس بكل الألعاب الرياضية المختلفة الجماعية والفردية، بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في ضوء رؤية مجلس الإدارة في هذا الشأن، وانتهى الأمر إلى القرار المشار إليه وتكليف الأجهزة الفنية بوضع مقترحاتها للمرحلة المقبلة.

يذكر أن الأهلي اتخذ جهوده الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تكثيف عمليات التعقيم المستمرة في كل أرجاء النادي، حفاظًا على السلامة العامة للأعضاء وجميع العاملين.

تابع مواقعنا