الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل إلا أنا الحلقة الأولى.. بداية قوية بوفاة كمال أبو رية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 12:14 ص

بدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل “إلا أنا” والذي يبدأ بحكاية “بنات موسى”، وهي أولى حكايات المسلسل والتي تعرض عبر شاشة DMC، وتضمنت الحلقة العديد من الأحداث وبرزت عدة علاقات داخل أحداث الحلقة، والتي سيتم التعرف على مسارهم طوال حلقات الحكاية.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “إلا أنا”

1-احتفلت عائلة موسى الصياد -كمال أبو رية- بنجاح ابنتهم فرح -ديانا هشام- وحصولها على الدكتوراه في الحقوق، فأعدت والدتها سعاد -وفاء عامر- حفلًا لها ودعت كل العائلة.

2-وفي الوقت التي تعد سعاد الحفل، يصل موسى الصياد إلى شركته لحضور اجتماع مع ابنته فاتن -هاجر عفيفي-والموظفين، فتتجلى عبقرية ابنته في الهندسة وإدارة الشركة وتتفوق على موظفيه.

3- يفاجئ موسى الصياد ابنتيه فرح وفريدة -شاهيستا سعد- ويجلب لهما هدايا بمناسبة ذلك الاحتفال، ولم ينسى زوجته سعاد وابنته الكبرى فاتن، وجلب لهم آيضًا هداياهم.

4- وقدمت والدة موسى الصياد -نادية رشاد- من البلد مع ابنها الثاني الذي يجسد دوره صبري فواز، ووصلا الحفل وعبر فواز لزوجته دلال -صفاء جلال- عن إعجابه بأكل زوجة أخيه سعاد وطلب منها أن تتعلم منها فن الطبخ، لتفاجئهم سعاد بأنها لم تطبخ بل جلبت أحد الطباخين.

5- وأبدى عوض ابن صبري فواز إعجابه بابنه عمه فريدة وحاول التقرب والتودد منها، إلا أنها أبدت عدم إعجابها به، واستلطافها لما يفعله من محاولات للتقرب منها.

6- وعلى جانب آخر يأتي راضي -مجدي السباعي- شقيق سعاد مع ابنه عادل -مصطفى عبد السلام- إلى الحفل، ويحاول عادل التودد لابنه عمته فاتن، فهو يحبها حبًا جمًا ولكنها لا تدري، كما أنها مخطوبة لخالد -محمد العمروسي- الذي تأخر عن الحفل بسبب خيانته لها وتواجده مع فتاة آخرى، فتحدثه على التليفون ويخبرها بأنه حدث معه عطل بالسيارة.

7- وبمناسبة نجاحها وحصولها على الدكتوراة في الحقوق، يقرر صديق والدها تعيينها في مكتبه، فيرسل ابنه شهاب -حامد الشراب- إلى الحفل ليهنئها، بجانب اعطاء موسى الصياد بعض الأوراق الخاصة بالمشروع الجديد، ثم يعرض عليها العمل فتفرح وتوافق على الفور، مما يدخل السرور إلى قلب شهاب نظرًا لحبه لها.

8- وينتهى الحفل ويبدأ الجميع في المغادرة، فتعطي سعاد لأخيها راضي بعض الطعام معه وهو ذاهب، فيحاول خالد أن يضايق عادل ويقول: “مش تشيل عن أبوك الاكل اللي هتاكله”، مما أحرج عادل أمام فاتن، فعاد إلى المنزل غاضبًا فحاول والده أن يزيل غضبه، كما هاتفته فاتن واعتذرت له عما حدث.

9- ويذهب صبري فواز إلى شركة أخيه موسى الصياد لكي يوقع على عقد المشروع، الذي سيشتركان به ولكن فواز وقع دون دفع المال لأخيه، لأنه وعده بأنه سيجمع المال خلال أسبوع، وبعدها يأتي له ويدفعه.

10- وقابلت فاتن خطيبها وحاول أن يصالحها، ثم ذهب لطلب مشروب لها، لتتفاجئ برسالة على هاتفه وعلمت منه أنه يخونها، وعندما عاد علم أنها اكتشفت خيانته، ثم تركته وذهبت.

11- وانتهت أحداث الحلقة بتعرض موسى الصياد لأزمة قلبية أثناء عودته إلى المنزل، فأغشي عليه بالسيارة، وحاول أحد المارة مساعدته.

https://www.youtube.com/watch?v=Hd0spgb_O_E

 

وحكاية “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، مجدي السباعي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

وكانت الشركتين المنتجتين وهما المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، طرحا الأغنية الدعائية للمسلسل والتي تحمل عنوان “هنعيش ونشوف”، وقدمتها المطربة لينا شماميان، بجانب طرح بوستر لكل اسم حكاية بجانب البطلة الخاصة بها.

تابع مواقعنا