• بحث عن
  • برونو فيرنانديز يحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لشهر فبراير

    محمد ناصر

    حصد البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي بالدوري الإنجليزي.

    وأعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حصول برونو فيرنانديز على جائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير بالدوري الإنجليزي.

    وانتقل فيرنانديز إلى صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، ليشارك مع الشياطين الحمر في 3 مباريات الشهر الماضي، وأحرز خلالها هدفًا وصنع هدفين آخرين.

    حقيقة إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب كورونا

    علق وزير الحكومة البريطانية، على حقيقة تجميد الدوري الإنجليزي، سواء بالإلغاء أو إقامته دون جماهير، في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم ووفاة عدد كبير من البشر.

    وأكد وزير الحكومة في تصريحات عبر وسائل الإعلام البريطانية: “أن الأحداث الرياضة داخل المملكة لم تتأثر بفيروس كورونا المنتشر حاليًا، ولا توجد أي قرارات بشأن إلغاء الدوري أو تأجيل المباريات”.

    ومن جانبه كشف وزير الثقافة أوليفر دودن، متحدثًا اليوم على بي بي سي راديو 5 لايف: “نحن خلال هذه الأيام لم ندرس أي قرارات بشأن تأجيل المباريات أو إقامتها دون جماهير، كما زعم بعض الناس خلال الفترة الماضية”.

    وأشار: “الحكومة الإنجليزية ستواصل العمل بناءً على النصائح التي قدمها خبراء في مجال الطب، وعليه سنواجه فيروس كورونا”.

    واسترسل: “طلبت من كبير الضباط الطبيين إطلاع الهيئات الرياضية الأسبوع الماضي، وفي الوقت الحالي لا يوجد دليل يشير إلى أننا يجب أن نفعل ذلك وليس لدينا أي خطط للقيام بذلك”.

    بسبب كورونا.. رابطة الدوري الإنجليزي تطالب اللاعبين بعدم المصافحة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق