• بحث عن
  • “خناقة شوارع” في مران الأهلي.. ورمضان صبحي يتطاول على عبد الحفيظ

    محمد المهدي

    شهد مران الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم، “خناقة” شوارع بين لاعبي الفريق رمضان صبحي وأليو بادجي الوافد الجديد للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

    وأكد مصدر بالأهلي لـ“القاهرة24”، أن مران الأهلي اليوم شهد اشتباكا بين صبحي وبادجي، ما دفع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، إلى إلغاء المران ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام.

    وتابع المصدر، أن رمضان وبادجي استكملا الاشتباكات داخل غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المران، وسط غضب من السويسري فايلر.

    وشدد المصدر على أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، حاول التداخل لفض الاشتباك بين رمضان وبادجي خلال المران، إلا أن رمضان وجه بعض الكلمات الجارحة لمدير الكرة بالأهلي وتطاول عليه، ما دفع عبد الحفيظ لعدم الرد عليه وسط المران، لعدم اشتعال الأمور أكثر من ذلك.

    وعلم “القاهرة24”، أن العلاقة متوترة بين سيد عبد الحفيظ ورمضان صبحي منذ فترة، بسبب اقتراب رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم لعدم مشاركته في المباريات.

    فترة تعليق النشاط الرياضي تكشف كذب حسين الشحات.. تعرف على التفاصيل

    وفي سياق منفصل، كشفت فترة تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، كذبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحاجته إلى عملية جراحية خلال الأيام الماضية.

    وظهر الشحات بمستوى متواضع مع الأهلي خلال الفترة الحالية، حيث وجهت جماهير الأهلي انتقادات عديدة له، إلا أنه لجأ إلى ترديد أنباء عبر مقربين منه إلى حاجته إلى إجراء عملية “فتاق”، وأنها السبب في تراجع مستواه، إلا أن ضغط المباريات يمنعه من إجراء الجراحة.

    وعلم “القاهرة 24″، أن حسين الشحات لا يحتاج إلى عملية جراحية كما زعم البعض، وفترة توقف النشاط خير دليل من أجل عدم احتياجه إلى تدخل جراحي بسب “الفتاق” أسفل البطن”، خاصة أن الفترة الحالية مناسبة تماما لإجراء الجراحة قبل استئناف النشاط الرياضي.

    بعد غياب 89 يومًا.. رمضان صبحي يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي الجماعي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق