• بحث عن
  • عبد الحفيظ ومعلول والشناوي ضيوف رامز جلال في “رمضان 2020”

    محمد المهدي

    يحل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وثنائي الفريق الأول علي معلول ومحمد الشناوي، ضيوفا على رامز جلال في برنامجه الجديد برمضان القادم 2020.

    وعلم “القاهرة 24” أن الثلاثي عبد الحفيظ ومعلول والشناوي سافروا إلى دبي لتصوير برنامج رامز الجديد، وعادوا صباح اليوم إلى القاهرة بعد تصوير البرنامج.

    وأكد مصدر أن ثلاثي الأهلي عبد الحفيظ ومعلول والشناوي عادو إلى القاهرة في السابعة صباح اليوم الإثنين، ثم توجهوا إلى خوض مران الأهلي في الساعة الواحدة ظهرًا.

    وتابع المصدر أن سيد عبد الحفيظ فوجئ بقرار رنيه فايلر المدير الفني للأهلي بخوض مران اليوم، ما دفعه للعودة إلى المنزل سريعا بعد وصوله لمطار القاهرة ومنه إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة للتواجد بالمران.

    وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة لمدة 6 أيام بعد تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة أسبوعين بسبب تفشي فيروس كورونا.

    فترة تعليق النشاط الرياضي تكشف كذب حسين الشحات.. تعرف على التفاصيل

    كشفت فترة تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، كذبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحاجته إلى عملية جراحية خلال الأيام الماضية.

    وظهر حسين الشحات بمستوى متواضع مع الأهلي خلال الفترة الحالية، حيث وجهت جماهير الأهلي انتقادات عديدة له، إلا أنه لجأ إلى ترديد أنباء عبر مقربين منه إلى حاجته إلى إجراء عملية “فتاق”، وأنها السبب في تراجع مستواه، إلا أن ضغط المباريات يمنعه من إجراء الجراحة.

    وعلم “القاهرة 24″، أن حسين الشحات لا يحتاج إلى عملية جراحية كما زعم البعض، وفترة توقف النشاط خير دليل من أجل عدم احتياجه إلى تدخل جراحي بسب “الفتاق” أسفل البطن”، خاصة أن الفترة الحالية مناسبة تماما لإجراء الجراحة قبل استئناف النشاط الرياضي.

    زوجة حسين الشحات تتعرض لوعكة صحية (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق