• بحث عن
  • محامي أحمد موسي يكشف تفاصيل قضية السب والقذف ضد تامر حبيب ومطالبته بمليون جنيه تعويضًا

    أصدرت محكمة النقض حكمًا نهائيًا وفاصلًا في قضية السب والقذف في جنحة رفعها المجني عليه الإعلامي أحمد موسى، ضد السيناريست تامر حبيب، وذلك منذ عام ونصف، حيث اتهم موسى تامر حبيب بالسب والقذف.

    وقال عمر الأصمعي، محامي الإعلامي أحمد موسى، لـ”القاهرة 24″: “رفعت قضية جنح ضد المتهم تامر حبيب، منذ ما يقرب من عام ونصف، وحصلت على حكم بتغريمه وتعويض مؤقت قدره 10001 جنيه، ومن ثم استأنف تامر حبيب في محكمة جنح العجوزة”.

    واسترسل حديثه قائلًا: “ولكن تأكد عليه الحكم بعد تحريات مباحث الإنترنت، بأنه كان يقصد سب وقذف موكلي الإعلامي أحمد موسى، ومن ثم قدم تامر طعن أمام محكمة النقض”.

    وأردف الأصمعي: “وكانت محجوزة للنطق بالحكم في جلسة 11 مارس الماضي، وقضى فيها حكم نهائي بات برفض الطعن أو بالأحرى عدم قبول الطعن موضوعًا من قبل السيناريست تامر حبيب، وفي نفس الوقت رفعت دعوى قضائية أمام القضاء المدني، أطالب فيها تامر حبيب بتعويض قدره مليون جنيه”.

    وأضاف: “كلفني موكلي أحمد موسى بإقامة دعوى التعويض” موضحا أنه كشف له أن أي مبلغ مالي سيتحصل عليها جراء تلك القضايا سيتبرع بها لصندوق تحيا مصر، وكانت الدعوى المدنية متداولة أمام القضاء المدني، مشيرًا إلى أنها كانت مؤجلة النظر فيها لحين الفصل والحكم النهائي لمحكمة النقض في قضية السب والقذف، وسوف نقدم مستندات تفيد بالحكم النهائي أمام القضاء المدني لكي نحصل على التعويض”.

    وتعود بداية القضايا، عندما السيناريست تامر حبيب ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة”، وتحدث عن الإعلامي أحمد موسى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق