الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستقبل وطن” يلتقي أمناء مراكز وأقسام الحزب بالقاهرة لبحث مواجهة “كورونا” دعمًا للدولة

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 16/مارس/2020 - 10:48 م

عقد المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، اجتماعا مساء اليوم، مع أمناء مراكز وأقسام القاهرة، وذلك، بمقر أمانة المحافظة، بمنطقة القاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور النائب يحيى عيسوي، أمين أمانة التنظيم المركزية، والنائب محمد ماهر، أمين الحزب بمحافظة القاهرة، والدكتور محب الرافعي، والطاهر سليم، الأمناء المساعدين لأمانة الحزب بالمحافظة.

وشدد “رشاد” خلال اللقاء على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب “رشاد” أعضاء أمانة الحزب بمحافظة القاهرة، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي.

كما تناول اللقاء، مناقشة خطة عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

كما أشار “رشاد” إلى حركة التغييرات الأخيرة التي شهدتها أروقة الحزب، مؤكدا أنها كانت في الصالح العام، لافتا إلى أن الحزب يترأسه الآن قامة دستورية كبيرة، وأنه لن يكون هناك أي تغيير في الفترة المقبلة في المحافظات إلا في الظروف الطارئة فقط.

تابع مواقعنا