الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني يروي كواليس “ختم النمر” مع شيرين سليمان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 06:19 م

يحل الفنان أحمد صلاح حسني، ضيفًا في برنامج “عين” التي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، يوم الأربعاء المقبل، ويتحدث حسني خلال الحلقة عن مسلسله “ختم النمر”.

ويكشف الكثير من الأمور عن كواليس العمل، حيث أنه البطولة المطلقة الأولى له، موضحًا موقفه من السيناريو والتصوير بأسوان، كما يتطرق للحديث عن فيلم “الممر”، ونجاحه اللافت، ثم مسلسله في رمضاني المقبل 2020، مع الفنان ياسر جلال، وأيضًا علاقة النسب والقرابة التي تجمعه بالفنان أمير كرارة.

يعرض البرنامج أيضا لقاء مع مخرج العمل أحمد سمير فرج، الذي يتحدث عن فكرة مسلسل “ختم النمر” والصعوبات التي واجهتهم، فضلًا عن اختياره للأبطال.

في نفس السياق، يعرض لقاء مع الفنان أمير صلاح الدين، ليروي كواليس دوره في “ختم النمر” والتغيرات التي تحدث للشخصية علي مدار الحلقات. يليه حوار مع الفنانتين هدى الإتربي وحسنة سليم.

مسلسل “ختم النمر” من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب. وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسى تشويقي.

مسلسل ختم النمر الحلقة 42.. “سلطان نصب كمينا لفاروق وعمر نجده في اللحظة الأخيرة”

يُذكر أن برنامج “عين” تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة “الحياة” في تمام الساعة 11 مساءً، يوم الأربعاء، ويعاد يوم الخميس في تمام التاسعة مساء.

تابع مواقعنا