الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 16-3-2020.. موعد عودة كريم نيدفيد للملاعب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأثنين 16-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على راسها تجميد النشاط الرياضي داخل القلعة الحمراء، بسبب كورونا.

رسميًا.. الأهلي يُعلق النشاط الرياضي بفروعه الثلاث

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تعليق كافة الأنشطة الرياضية بفروع النادي الثلاثة، تماشيًا مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن تعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، وذلك كنوع من الإجراء الوقائي والاحترازي، ولمنع عملية الاختلاط، تصديًا لفيروس كورونا وحفاظًا على سلامة كل العناصر سواء الأعضاء أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده المدير التنفيذي للنادي مع الكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، ومديري الأفرع، في حضور مسؤولي اللجنة الطبية، والسادة المديرين الفنيين، ورؤساء الأجهزة، ومديري قطاع الناشئين، ومديري الأكاديميات والمدارس بكل الألعاب الرياضية المختلفة الجماعية والفردية، بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في ضوء رؤية مجلس الإدارة في هذا الشأن، وانتهى الأمر إلى القرار المشار إليه وتكليف الأجهزة الفنية بوضع مقترحاتها للمرحلة المقبلة.

محامي نيدفيد يكشف موعد عودته للملاعب.. وأزمة تعطل سفره إلى ألمانيا

كشف عبد الرحمن عادل، محامي كريم نيدفيد، لاعب فريق الأهلي، موعد عودة اللاعب للملاعب والتدريبات الجماعية من جديد، في ظل الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

كان كريم نيدفيد قد تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، قبل أن يعود مجددًا ويخضع لها من جديد بعد التأهيل الخاطئ من المركز الطبي الألماني.

ربيع ياسين: تجميد النشاط الرياضي قرار جرىء و”الحكومة بتحب الشعب”

علق ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2001، على قرار الدولة بتجميد النشاط الرياضي لمدة 15 يومًا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المدير الفني لمنتخب الشباب في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “قرار تجميد النشاط جريء ومحترم من الحكومة المصرية، ويعبر عن مدى حب الحكومة للشعب وخوفهم على صحتهم”.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري بسبب كورونا (خاص)

قال وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إنه منح العمال والموظفين داخل الاتحاد إجازة لمدة أسبوع بسبب فيروس كورونا المنتشر حاليًا بين دول العالم.

وأكد العطار في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أنه لا يوجد خطه تم طرحها في حالة إلغاء الدوري، ولا هناك نية من أجل تجميد النشاط في مصر.

مرتضى منصور: “لا أقبل ساعات هدية مثل الخطيب.. ممكن تجيبولي برفان أو بلح عجوة” (فيديو)

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وادعى أن سبب هجومه موافقة الأخير على تلقي هدايا.

وقال مرتضى منصور في فيديو له عبر حسابه الرسمي، إنه تلقى شنطة هدية تضم ساعة باهظة الثمن وموبايل وزجاجة برفان وغيره من الهدايا تتجاوز 200 ألف جنيه.

محمد الكواليني: تجميد النشاط الرياضي قرار موفق.. ونتعامل مع كورونا كأنه مُزحة

تحدث محمد الكواليني، معلق قنوات أون تايم سبورت، عن قرار الحكومة بتجميد النشاط الرياضي لمدة 15 يوما؛ بسبب فيروس كورونا.

وقال الكواليني في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “قرار تجميد النشاط قرار موفق من الحكومة المصرية، حفاظًا على سلامة الجميع من الإصابة بهذا الوباء”.

تابع مواقعنا