الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. عائشة بن أحمد تنتهي من معظم مشاهدها في “تقاطع طرق”

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 05:15 م

تتابع أحداث الدراما في الوطن العربي، وترتفع روح المنافسة لتقديم الأفضل في كل عمل، وليفوزوا بإشادة الجماهير والنقاد، مما يدفعهم للعمل على قدم وساق، ويتوالي اكتشاف المواهب الجديدة في كل عمل، وبروز بعض الفنانين الجديرين بإعجاب الجماهير، ويشهد البعض الأخر حالة من النسيان، لعدم مشاركتهم وحرصهم على الظهور للجماهير مرة أخرى، ويبرز موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم الأحد الموافق 16 مارس.

1- محمد رشاد من كواليس ليالينا

شارك الفنان محمد رشاد صورة من كواليس مسلسله الجديد “ليالينا”، والذي من المقرر مشاركته في رمضان 2020، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

مسلسل “ليالينا” يضم العديد من الفنانين منهم غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، منة عرفة، محمد علي رزق، رنا رئيس، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح.

محمد رشاد
محمد رشاد

2- نور محمود مُدرس في القاهرة كابول

يتعاون الفنان نور محمود مع أسرة عمل مسلسل “القاهرة كابول”، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم، ويجسد خلال أحداثه شخصية المدرس الذي يقع في غرام زميلته وهي الفنانة حنان مطاوع.

“القاهرة كابول” بطولة كل من فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، طارق لطفي، نور محمود، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، ومجموعة من الشباب وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، إنتاج شركة “سينرجي”.

نور محمود
نور محمود

3- عائشة بن أحمد تنتهي من نصف مشاهدها في تقاطع طرق

انتهت الفنانة عائشة بن أحمد من تصوير نصف مشاهدها في مسلسل “تقاطع طرق” للفنانة منى زكي، والذي من المقرر مشاركته السباق الدرامي الرمضاني القادم، وذلك رغم تقلبات الطقس.

“تقاطع طرق” بطولة العديد من الفنانين منهم منى زكي، محمد ممدوح، أمينة خليل، سيد رجب، محمد فراج، مليان السيد، أحلام الجريتلي، نسرين طلعت، تأليف وإخراج تامر محسن.

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
تابع مواقعنا