الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الإثنين 16-3-2020.. شيماء سيف تطالب بوقف التربص بشيرين عبد الوهاب (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 03:16 م

يحرص العديد من الجمهور، على معرفة أخبار المشاهير المحببين إلى قلوبهم بشكل يومي، سواء تصريحاتهم التي يدلون بها، أو أعمالهم القادمة وأخبارها، أو رؤية إطلالتهما المختلفة، فضلًا عن بعض الأنشطة التي يقومون بها، وتثير جدًلا أحيانًا، و تهافت عليها الجميع، لتتصدر بعذ ذلك تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض لكم”القاهرة 24” في التقرير التالي أبرز أحداث المشاهير اليوم الإثنين الموافق 16-3-2020.

عزل بيرين سات وزوجها بسبب كورونا

قررت الممثلة التركية بيرين سات وزوجها المغني التركي كينان دوغلو، الخضوع إلى العزل الذاتي، بمنزلهما بعد عودتهما من العاصمة البريطانية لندن، تجنبًا للاختلاط بأحد حتى لا يصابا بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد تلك الزيارة وعدم اتخاذ الإجراءات الوقائية فيها، لذلك قررا عزل نفسيهما، من هذا الوباء  والذي أصيب به العديد من الأشخاص حول العالم.

وقررت بيرين سات هذه الخطوة بعدما واجهت الكثير من الانتقادات، حيث سيمكثا في المنزل لمدة 14 يوما دون احتكاك بأي شخص آخر، ليتجنبا نقل الفيروس إذا كانا قد أُصيبا به، وتصدرت بيرين سات مؤشرات البحث على “جوجل” حيث يشعر جماهيرها بالقلق، ويتمنى الجميع لها ألا تكون مُصابة بالكورونا.

 

تامر حسني ينتقد تهاون الشعب المصري عند التعامل مع كورونا

انتقد النجم تامر حسني، تصرفات المصريين في التهاون مع التعليمات الخاصة من منع الإصابة بفيروس كورونا، والتي أصدرها مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وكتب حسني على صفحته بـ“فيسبوك”، قائلًا: “أخدنا أجازات عشان نحافظ على بعض ونُحصر المرض ومينتشرش وسطنا، مش فاهم ازاي بعض الناس واخدين الموضوع هزار وإجازة وفسح وزحمة رهيبة عادي في الأماكن العامة ومخرجين ولادهم”.

وأضاف: “اه نشتري اللوازم المنزليه بهدوء والمقتدر ياريت يأمن الغير مقتدر الظروف الجايه اصعب لو ملتزمناش للي مش واخدين بالهم يا جماعه دا وباء عالمي مش وقفة العيد و حرصنا دا لما يتنفذ بشكل منظم مش بطريقة هلع و خوف هيخلينا نخلص منه ان شاء الله بدري جداً”.

كما طالب الناس بالرحمة، قائلًا: “والرحمة مطلوبة من كل الناس اللي مشغلين ناس بيوميه انهم يحافظوا الفتره دي على اجورهم وًمراعات ظروفهم و التجار ميغلوش الأسعار حرام دا المفروض نخفض عشان مصلحة الجميع خصوصاً في ادوات التعقيم و تكونوا واخدين كامل الحذر في الوقايه من الإحتكاك بكل شيء أثناء التسوق ورجاء متنسوش الغير قادرين ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعاً”.

تامر حسني ينتقد تهاون الشعب المصري عند التعامل مع كورونا
تامر حسني ينتقد تهاون الشعب المصري عند التعامل مع كورونا

شيماء سيف تطالب بوقف التربص لشيرين عبد الوهاب

طالبت الفنانة شيماء سيف بالتوقف عن التربص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، حتى تعود إلى فتح حساباتها مجددًا على السوشال ميديا، مبينًة أن شيرين من الفنانات التلقائيات اللاتي يتعاملن بعفوية وطبيعة، وأردفت: “شيرين تعمل اللي هي عاوزاه وكلنا عارفين هي تقصد إيه ومتقصدش إيه سيبوها في حالها يا جماعة الست عسل وبتغني كويس وشخصيتها حلوة”. 

تابع مواقعنا