الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعنيفه من الشركة المنتجة.. محمد لطفي يحذف صورة شخصيته في مسلسل “النهاية” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 07:24 م

نشر الفنان محمد لطفي عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام” كشف فيها عن مظهر الشخصية التي يقدمها خلال أحداث مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف، ويشارك به في دراما رمضان 2020.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصه بتعرض لطفي لحالة من التعنيف من قبل النجم يوسف الشريف والشركة المنتجة، بسبب كشفه لشكل الشخصية وعدم احترام سرية العمل، فيحرص العاملين بالمسلسل على عدم الكشف عن أية تفاصيل بخصوص المسلسل، ليبقى المشاهد مترقب ومتشوق للمسلسل.

ونتيجة لتلك المشاحنة، عاد لطفي وحذف الصورة بعد نشرها لمدة ساعة، وحصد لطفي على اللوك الخاص بالشخصية العديد من الإشادات من قبل الجمهور والفنانين، فعلقت إيمان العاصي:”حلو قوي قوي بجد برافو”، بينما علق النجم محمد دياب: ”عالمي يا صاحبي”.

يظهر بشكل مخيف.. أول صورة لشخصية محمد لطفي في مسلسل النهاية رمضان 2020

ويطل محمد لطفي في مسلسل “النهاية” بجانب عدد من النجوم أبرزهم يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمود الليثي، سامي مغاوري، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل حول بغض يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع الذي حدث في العالم، فيحاول بجميع الطرق وقف ذلك التطور، وكونه مهندس تكنولوجي يساعده ذلك في إيقاف ذلك التطور.

“يظهر بشخصية إنسان آلي”.. نكشف تفاصيل مسلسل يوسف الشريف “النهاية”

وفي سياق آخر، يشارك لطفي في فيلم “العنكبوت” للنجم أحمد السقا، منى زكي، أحمد فؤاد سليم، والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة ريم مصطفي، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

لوك محمد لطفي في مسلسل النهاية
لوك لطفي في مسلسل النهاية
تابع مواقعنا