الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوفون يشارك جيل منتخب إيطاليا 2006 لجمع التبرعات لمكافحة كورونا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/مارس/2020 - 08:44 م

أطلق جيجي بوفون حارس مرمي منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس، حملة لجمع التبرعات من أجل الحماية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وكشف بوفون عن تفاصيل حملة التبرعات إنها ستكون بمشاركة جيل منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم موسم 2006 على حساب فرنسا.

وقال حارس منتخب إيطاليا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أنا ، مع رفاقي جيل منتخب إيطاليا في بطولة العالم لعام 2006 ، أقود الميدان مرة أخرى للفوز بتحدي جديد، سيتم تخصيص حملة لجمع التبرعات لمساعدة بلدنا في حالات الطوارئ لفيروس كورونا”.

 

View this post on Instagram

 

Io insieme agli altri miei compagni Campioni del Mondo 2006 scendiamo di nuovo in campo per vincere una nuova sfida. Una raccolta fondi da destinare alla @CroceRossaItaliana per aiutare il nostro Paese in emergenza per il Coronavirus. Fai parte anche tu della nostra squadra: Uniti vinceremo ancora! ? GoFundME ? (link in bio) #UnItaliaCheAiuta #ITALIAWC2006 #BeChampionVSCovid19 #UnItaliaCheAiuta #ITALIAWC2006 #BeChampionVSCovid19. #MarcelloLippi @gianluigibuffon @marcoameliaofficial #AngeloPeruzzi @andreabarzagli15 #FabioGrosso @marcomaterazzi @nesta @maxoddo76 @cristianzaccardo @gianlucazambrotta @barosimo8 @maurogc_oficial #DanieleDeRossi #RinoGattuso @simoneperrotta20 @andreapirlo21 @alessandrodelpiero @albertogilardino @vincenzo_iaquinta9 @pippoinzaghi @luca_toni.9 @francescototti

A post shared by Gianluigi Buffon (@gianluigibuffon) on Mar 16, 2020 at 7:07am PDT

وجاءت هذه الحملة من جانب حارس فريق يوفنتوس الإيطالي على الرغم من سخريته من أحد المشجعين الصينين من قبل عندما ظهر في فيديو وهو يمزح معه  قائلا: “كورونا، هااا، أنا أراقبك، هل أنت من ووهان؟”.

تصرف بوفون أزعج الكثيرين في ذلك الوقت الأمر الذي جعله يخرج ليعتذر عن ما بدر منه تجاه المشجع الصيني.

تعرف على حملة وليد أزارو لمواجهة فيروس كورونا (صورة)

في بادرة طيبة من جانب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، للتأكيد على ضرورة الالتزام بالتواجد في المنازل من أجل مكافحة فيروس “كورونا”.

وأعلن وليد أزارو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام” تحمل نفقات 4 عائلات، قائلا: “لأن أحسن تضامن هو أن تساعد بالبقاء في المنزل أعلن تخصيص مبلغ مالي لأربع عائلات لا معيل لها ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج للبحث عن عمل”.

كما دعا المهاجم المغربي جميع المشاهير لاتخاذ نفس الخطوة، قائلا: “أرجو من المشاهير والفنانيين مساعدة العائلات في ظرفية صعبة والله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.

وتأتي بادرة أزارو في ظل الدعوات لعدم التواجد داخل التجمعات والالتزام بالتواجد في المنازل وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى لمكافحة انتشار الفيروس المستجد.

تابع مواقعنا