الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم كفر الشيخ: أغلقنا 730 سنتر و5 حضانات خلال 3 أيام

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 16/مارس/2020 - 02:56 م

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، إنه بالتعاون مع قيادات مديرية أمن كفر الشيخ، ورؤساء مجالس المدن، فقد تم شن حملة لغلق سناتر الدروس الخصوصية بمحافظة كفر الشيخ، لليوم الثالث على التوالي.

وكذلك هناك حملات مماثلة في 13 مدينة ومركز، لغلق السنتار، جاء ذلك عقب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتعطيل الدراسة في المدارس والجامعات لمدة أسبوع ابتداءً من اليوم الأحد.

تعليم كفر الشيخ: غلق وتشميع 500 مركز دروس خصوصية

وأكدت وكيل وزرة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الحملات بدأت من مساء أمس الأول، ومستمرة بشكل يومي نهاراً وليلاً، وأن عدد الحملات التي تم شنها بمدينة كفر الشيخ 4 حملات أسفرت عن غلق 300 مركز وسنتر للدروس الخصوصية، وبلغ عدد السناتر التي تم غلقها على مستوى المحافظة 730 سنتر و5 حضانات، موجه الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، وكل رؤساء المدن للمساندة في حملات غلق السناتر .

وأضافت كشك أن حملات السناتر مستمرة ليلا ونهاراً، مؤكدة أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ مصمم على غلق كافة السناتر ولم يتم فتحها، والقضاء على التعليم الموازي.

تابع مواقعنا