الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الثلاثاء 17-3-2020 مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 08:00 م

يهتم العديد من البشر بمتابعة أخبار حظك اليوم، ليعرفوا ما يخفيه عنهم اليوم، وليتفائلوا أو يأخذوا احتياطاتهم، لذا يقدم “القاهرة 24” توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي ليوم الثلاثاء الموافق 17 مارس 2020.

برج العقرب

مهنيًا: تهتم كثيراً بعملك لكي تكون الأول ولكن على حساب زملائك مما يسبب لك العديد من المشاكل عاطفيًا: تعشق الحياة الروتينية وتفتقر حياتك البهجة. صحيًا: تحتاج لبعض الاهتمام وألا تعرض نفسك لضغوط نفسية وحاول التحكم بانفعالاتك.

برج العذراء

مهنيًا: كون على رأس عملك وانتبه فقد تقبل عليك فترة تعسر مالي. عاطفيًا: تستطيع جذب نصف الأخر وتستخدم شتى الطرق. صحيًا: تعاني من بعض المشاكل أثناء تنفسك فتابع مع طبيب.

برج الأسد

مهنيًا: تعمل على إدارة وقتك بكفاءة وتسير على خطى مدروسة. عاطفيًا: تضطرب علاقتك بشريك في تلك الأونة فكن حذر من تطورها. صحيًا: تعتني جيدًا بحالتك الصحية ولكن اتبع نصائح الطبيب.

برج الجوزاء

مهنيًا: تتعامل مع أشخاص لا تحب التعامل معهم ولكن احذر من قلة الضمير منهم. عاطفيًا: حاول أن تحد من غيرتك فهي تسبب المشاكل مع شريكك. صحيًا: لا تعمل في متابعة حالتك الصحية ومارس الرياضة.

برج الثور

مهنيًا: حاول التأقلم مع التغيرات التي طرأت عليك مجددًا لتحقق نتائج مرغوب فيها. عاطفيًا: يسبب سوء التفاهم العديد من المشاكل مع شريكك. صحيًا: انتبه لصحتك جيدًا واعتني بممارسة الرياضة.

برج الجدي

مهنيًا: تتسم حياتك ببعض من الاستقرار النسبي، فحاول الحفاظ على الوضع. عاطفيًا: لا تظهر التشاؤم والتفكير السلبي مع شريكك وحاول النظر للجانب الإيجابي. صحيًا: صحتك في تحسن ولكن اتبع إرشادات الطبيب.

برج القوس

مهنيًا: تخوض بعض التجارب الجديدة التي تعود عليك بالإيجار فهنيئًا لك. عاطفيًا: تسود علاقتك مع شريكك بعض من القلق المستمر، فهدء من روعك وحاول حل المشكلة معه بهدوء. صحيًا: لا تتهاون حينما يطرأ عليك بعض من أعراض المرض.

برج السرطان

مهنيًا: تنجز العديد من أعمالك بسرعة ودقة، وتحظى بحالة من الهدوء. عاطفيًا: تتسم بالتردد ولا تستطيع الإفصاح بمشاعرك فلا تتردد واتخذ كل السبل لكي تصل لشريكك. صحيًا: تناول الوجبات الصحية واستمر بممارسة الرياضة.

برج الدلو

مهنيًا: تعيد تفكير في بعض الأمور لتستطيع الإدخال وقلل من تهورك في الصرف. عاطفيًا: تستمتع ببعض اللحظات الجميلة المليئة بالحب والدفء مع شريكك فحاول سرقة تلك اللحظات من الزمن. صحيًا: حاول الانتظام على ممارسة الرياضة مواظبة التمارين لتحدي بجسم متناسق ورشيق.

برج الحمل

مهنيًا: اقتنص الفرص المقدمو لك واختار افضلهم. عاطفيًا: تعيش في أجواء يسودها الحب، وتعيش في سهرة رومانسية الليلة. صحيًا: اهتم بحالتك الصحية أكثر من ذلك، واحترس لما يجول في الخارج.

برج الحوت

مهنيًا: تلقى العديد من الاختلافات في وجهات النظر، فاحذر من تحول النقاش لجدال. عاطفيًا: تعاني من الاختلاف مع شريكك فحاول التحدث معه لكي تصلا لنقطة اتفاق. صحيًا: انتبه لحالتك الصحية، ومارس الرياضة لتحافظ على رشاقتك.

برج الميزان

مهنيًا: تتخذ بعض القرارات المصيرية، فانتبه لما أنت قادم عليه واحذر من نتائجه إذا لم تكن مدروسة الخطوات. عاطفيًا: يلاحثك الماضي مع شريكك، فتحاول أن تنسى وليس أن تتناسى حتى تسير المركب وتستمر في الإبحار. صحيًا: تتمتع بصحة جسدة، وتعيش بعض اللحظات التريفة مع الأصدقاء ولكن احذر تناول السكريات بكميات كبيرة فهذا قد يضرك في الوقت الحالي.

تابع مواقعنا