الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يطالب وزيرة الصحة بتوفير المطهرات: “ليه الكمامات بـ70 جنيه؟!” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 02:42 م

ظهر المطرب الشعبي حمو بيكا، اليوم في فيديو “لايف” عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك” وتحدث فيه عن فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في الكثير من دول العالم، وانتقد فيه استغلال أصحاب الصيدليات لهذا الموقف الذي تعاني منه البلاد.

وأبدى بيكا استياءه من غلاء أسعار مستلزمات النظافة الشخصية وارتفاع سعر الكمامة الواحدة إلى أضعاف سعرها الطبيعي، حيث إن الكمامة الواحدة كان سعرها لا يتخطى الخمسة جنيهات أصبحت بـ70 جنيها.

وأضاف بيكا أنه يجب التخلي عن الاستغلال تلك الفترة التي يجب على الجميع فيها التكاتف لمواجهة هذا الفيروس القاتل، ووجه رسالة لوزيرة الصحة قائلًا: “ليه الكمامة بـ70 جنيه، ومعانا ناس فقراء، اللي معهوش الفلوس يموت يعني؟”.

واستكمل بيكا في رسالته للوزيرة، يجب عليها متابعة الأسعار بنفسها، وتوفير مستلزمات النظافة والمطهرات بأسعار مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية على السواء.

وكان بيكا قد تعرض في الفترة السابقة لوعكة صحية، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، مما أثار قلق الجمهور حول إصابته بفيروس كورونا، وظهر بيكا في هذا “اللايف” ليؤكد عدم إصابته بالمرض.

حيث انهالت على الصورة التعليقات الساخرة، فقال أحدهم: “جالك الفيرس ولا إيه يا بيكا سلامتك”، وقال أخر: ““كورونا دا؟”، وكان بيكا قد تعرض لتلك الوعكة بعد إعلان خطبته بيومين من فتاة تُدعى “زوزو”.

حقيقة إصابة حمو بيكا بفيروس كورونا المستجد بعد خطوبته بيومين

تابع مواقعنا