الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. عصام الحضري يشارك في تحدي البقاء بالمنزل (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/مارس/2020 - 07:22 م

دخل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، في تحدي البقاء داخل المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر عصام الحضري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يمارس بعض التدريبات الرياضية بمساعدة طفلته الصغيرة وعلق عليه قائلا: “تحدي البقاء في المنزل”.

وانتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تحدي البقاء في المنزل عقب إجراءات الحكومة بمنح إجازة للعاملين في معظم المنشآت الحكومية لمدة أسبوعين.

وقد سبق ونشر الحضري مقطع فيديو آخر مساء أمس وجه في رسالة خاصة بالمطالبة بخوض التدريبات في المنازل على خلفية قرار وزارة الشباب والرياضة بغلق كافة صالات الألعاب الرياضية لمدة أسبوعين لمكافحة فيروس “كورونا”.

عصام الحضري عن قمة الدوري: عار على كل من شارك في هدم ما بناه الرجال

تحدث عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر الأسبق، عن الأحداث التي تشهدها مواجهة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الرابع الأسبوع الدوري المصري.

وانتقد عصام الحضري ما يحدث عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: ” كرة القدم جزء من حضارة مصر، عار على كل من شارك في هدم ما بناه الرجال”.

وقد سبق وأعلن مراضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم استكماله مواجهات الدوري في حال استمرار عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في منصبه قبل أن يعود في قراره ليقرر خوض اللقاء بفريق الناشئين.

وحتى الآن لم تصل حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة قبل أن يقرر اتحاد الكرة تأجيل اللقاء لمدة ساعة بسبب الأحوال الجوية.

تابع مواقعنا