الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز يروي موقف يبرز جدعنة المصريين بلبنان في مواجهة فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 09:23 م

كشف الفنان صبري فواز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن موقف طريف، يبرز حب المصريين له ومدى الجدعنة التي يتمتع بها المصريين بالخارج، وذلك أثناء تواجده في لبنان لتصوير مسلسله الجديد “أسود فاتح” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2020.

وروى فواز الموقف الذي تعرض له مع مصريين من المنصورة بيشتغلوا فى بنزينة فى بيروت، قبل اتجاهه إلى المطار لعودته إلى مصر، بعد انتهاء تصويره جزء من مشاهده بالمسلسل في بيروت، قائلا:

= أستاذ صبرى فواز .. دا أيه النور ده .. بتعمل ايه هنا ؟

– باصور مسلسل

= رايح التصوير بقى

– لا .. انا رايح المطار .. راجع مصر بإذن الله

= طب خلى بالك .. معاك كفوف ؟

– ؟؟؟

إستنى هاجيب لك كفوف

وناولنى جوانتيات طبية وقال لى :

= إلبس دول ماتقلعهمش .. و ماتلمسش أى حاجة فى المطار .. ربنا ينجيك و توصل بألف سلامة”

واختتم فواز هذا الموقف الذي نشرة، قائلا: “الحمد لله على نعمة المحبة”.

صبري فواز
صبري فواز

يشار إلي أن صبري فواز، يجسد شحصية  المحامي في مسلسل “إسود فاتح” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشارك في بطولته المسلسل كلا من روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمرالسعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

كما يشارك فواز في  بطولة حكاية “بنات موسى” من مسلسل “إلا أنا” الذي يحتوي على 6 حكايات، وكل حكاية بأبطال ومؤلف ومخرج مختلف، ويجسد صبري في الحكاية دور أخو زوج وفاء عامر، والذي يستولي على ميراثهم ويظلمهم خلال أحداث الحكاية.

حكاية “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، مجدي السباعي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا