الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدمة لـ”حكيم زياش” قبل الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/مارس/2020 - 10:18 م

لم تنتهي أزمة المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي بعد، حيث يواجه اللاعب أزمة في الانتقال إلى تشيلسي لبعض الأسباب القانونية.

وكان تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن عن توصله لاتفاق نهائي مع حكيم زياش، على الشروط الشخصية لعقد مدته 5 سنوات مقبلة وسيبقى اللاعب المغربي مع أياكس الهولندي حتى نهاية الموسم الحالى.

وكشفت تقرير معربين عن موقع “le360” المغربى أن حكيم زياش، قد تعاقد في وقت سابق مع تشيلسي الإنجليزي لفترة 5 سنوات، على أن ينضم إليه بصفة رسمية بداية من الانتقالات الصيفية.

وتواجه المسابقة والدوري الهولندي خطر الاستمرار لما بعد تاريخ 30 يونيو القادم، وذلك بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا في كامل أرجاء ”القارة العجوز“.

وكان الاتحاد الهولندي لكرة القدم، قد قرر إيقاف الدوري دون تحديد تاريخ محدد لموعد استئنافه، وشارك حكيم زياش هذا الموسم في 35 مباراة، ساهم خلالها في 29 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

رسميًا.. أياكس أمستردام يعلن رحيل حكيم زياش إلى تشيلسي

أعلن نادي أياكس امستردام الهولندي، عبر موقعه الرسمي، ظهر اليوم، رحيل لاعبه المغربي حكيم زياش إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي.

وحسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي الهولندي، فإن حكيم زياش سينتقل إلى صفوف تشيلسي بداية من يونيو 2020 المقبل في صفقة كلفت خزينة البلوز 40 مليون يورو.

وذكر بيان أياكس أنه حسب الاتفاق المبرم بين تشيلسي الإنجليزي فإن صفقة انتقال زياش إلى قلعة البلوز قد تصل إلى 44 مليون يورو بإضافة المتغيرات.

صانع الألعاب المغربي كان يرتبط مع أياكس أمستردام بعقد يمتد حتى يونيو 2022 بعدما انتقل إلى صفوف الفريق الهولندي في 2016 قادما من تفينتي في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لأياكس عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو وداعي للاعب، وعلق عليه قائلا: “138 يوما باقيين لسحر زياش، دعونا نستمتع بكل لمسة له”.

تابع مواقعنا