الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على أنغام “رايحين نسهر”.. نجيب ساويرس يرقص مع محمد رمضان في ملهى ليلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 03:42 م

ما زال الفنان محمد رمضان، من نجوم الوسط الفني الذين يجذبون انتباه الجماهير نحوهم، حيث شارك الجماهير بفيديو جديد في أحد الملاهي الليلية المزدحمة بالجمهور ورجال الأعمال، متجاهلًا الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يرقص على أنغام أغنيته الشهيرة “رايحين نسهر”، وكان يرقص معه رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، ويقفا بجانب طاولة عليها الكثير من الخمور، وعلق على الفيديو قائلًأ: “صاحب الذهن الحاضر نجيب ساويرس”.

 

View this post on Instagram

 

صاحب الذهن الحاضر ?♥️ #نجيب_ساويرس ?? #رايحين_نسهر ?

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Mar 15, 2020 at 6:56pm PDT

وما أثار تساؤلات الجمهور هو انتقاد محمد رمضان في وقت سابق لمهرجان الجونة، بسبب وجود الخمور فيه بشكل أكثر من الطبيعي.

وكان محمد رمضان قد أطلق أغنيته “إعصار” في الفترة السابقة، وحققت نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وصلت إلى 1,143,783 مشاهدة.

ويصور رمضان في هذا الأيام مسلسله “البرنس”، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020، ويشارك معه عدد من النجوم وأبرزهم علاء زينهم، محمد مهران، حمدي هيكل، أحمد زاهر، محمد علاء، محمد حاتم وغيرهم من النجوم، وهو قصة وإخراج محمد سامي.

ويعد مسلسل “البرنس” هو التعاون الثالث بين رمضان وسامي، بعد مسلسل “الأسطورة” الذي شارك به في الموسم الرمضاني عام 2016 وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير المصرية، وشاركت فيه روجينا ومي عمر وغيرهم، وكان التعاون الثاني في فيلم “جواب اعتقال”.

رمضان 2020.. محمد رمضان يتحدى كورونا وينشر صورة جديدة من موقع تصوير “البرنس”

تابع مواقعنا