الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز عن كورونا: “كفاية إشاعات.. الخير في البلد دي كتير ومش بيخلص” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 08:21 م

عبر الفنان كريم عبد العزيز عن استيائه من بعض الأحداث والمواقف التي ترددت في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد انتشار فيروس كورونا في مصر، والقرارات الإجرائية التي اتخذتها الدولة.

وكتب منشور عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال: “بعد إذنكم كفاية إشاعات وبلاش نرددها في مصادر رسمية للمعلومات بلاش ننشر من غيرها، أنتم مش متخيلين كمية الذعر اللي بتعمله الإشاعة وقلوب الأمهات اللي بتتحرق خوفا على أولادها رفقا بقلوبهم”.

وأضاف: “الخير في البلد دي كثير جداً ومش بيخلص ولا هيخلص فبلاش التكالب والازدحام علي المولات والسوبر ماركت، البلد دي مذكورة في القرآن وربنا حافظها وحافظ أهلها وبإذن الله أزمة وهتعدي زي ما عدينا كتير غيرها”.

وبث الأمل والطمأنينة في بعض جمهوره ببعض العبارات البسيطة، قائلًا: “الأمل في ربنا مش بيخلص خلوا إيمانكم بربنا كبير وخدوا بالأسباب والتزموا بالتعليمات وبلاش تجمعات وحافظوا علي تعقيم أيديكم أول بأول وألبسوا الكمامات مش وقت نخاف إن حد يهزر أو يتريق علينا صحتك بالدينا وأهم من المظاهر لأن كلنا في مركب واحدة وبإذن الله هنوصل بيها لبر الأمان.. الله هو الحافظ. كريم عبدالعزيز”.

منشور كريم عبد العزيز
منشور كريم عبد العزيز

ويشارك كريم حاليًا في فيلم “كيرة والجن 1919” مع الفنان أحمد عز، ويصوران في العديد من الديكورات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى شارع المعز، ومن المقرر طرحه في الفترة المقبلة.

يتناول الفيلم تاريخ مصر والأحداث أثناء ثورة 1919، وقصة المجتمع المصري في تلك الفترة من الزمن أثناء الاحتلال الإنجليزي، بالإضافة إلى الكشف عن مجموعة قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية خلال فترة الاحتلال، ويبرز قصص أبطال خاضوا معارك وتضحيات من أجل استقرار الوطن.

بلوك غريب.. كريم عبد العزيز يتصدر البوستر الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 

“كيرة والجن” فيلم يضم العديد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، سيد رجب، هند صبري، روبي، وهو من تأليف أحمد مراد، الذي اقتبسه من روايته، ومن إخراج مروان حامد.

تابع مواقعنا