الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: غلق 130 مركزًا تعليميًّا وتخصيص أرقام للإبلاغ عن محلات “البلاي ستيشن”

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 16/مارس/2020 - 01:26 م

أعلن محافظ المنوفية، عن استمرار الحملات التفتيشية لغلق المراكز التعليمية “السناتر” للحد من تجمعات الطلاب، مؤكدًا على غلق 130 مركز تعليمي و4 حضانات علي مستوى مراكز ومدن المحافظة منذ بدء الحملة، وذلك بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وخصصت محافظة المنوفية أرقاما للإبلاغ عن المراكز التعليمية كذلك محلات البلاي ستيشن، التي تخالف قرار الغلق المتزامن مع خطة الدولة المصرية لمحاربة فيروس كورونا.

وأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، في بيان رسمي، على تخصيص أرقام للإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية والمراكز التعليمية، ومحال الألعاب الإلكترونية “بلاى ستيشن” داخل المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، والتعامل معهم بكل حزم.

وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أبو ليمون أن المحافظة تتلقى شكاوى الإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على الأرقام التالية: (2222035- 2224899- 2239804).

وبدأت محافظ المنوفية اليوم في بث الدروس والمواد على قناة تعليمية علي موقع “يوتيوب” لأبناء المحافظة، من طلاب الصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي لمتابعة المواد الدراسية، خلال فترة توقف الدراسة، وجدد المحافظ مناشدته للمواطنين والطلاب، الابتعاد عن أماكن التجمعات المختلفة كالمقاهي والكافيهات.

تابع مواقعنا