الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من منزله.. تامر عاشور يحيي حفلاته على يوتيوب خوفًا من كورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/مارس/2020 - 07:31 م

فاجأ النجم تامر عاشور جماهيره بقرار جديد بخصوص حفلاته، حيث قرر أن يقيم حفلة له “لايف” على قناته بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك منعًا للتجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) الذي انتشر بالعالم، وحفاظًا على سلامة الجماهير.

وعبر حسابه بـ “تويتر” كتب تامر عاشور: “قررت أعملكم حفلة لايف على الـ YouTube، تقدرو تتفرجو عليها في بيوتكم وتطلبوا الأغاني اللي انتو عايزنها وندور على أي حاجة فيها طاقة ايجابية ونعملها وإن شاء الله أزمة وهتعدي”.

ومازح جمهوره بخصوص تحديد ميعاد الحفل فقال: “هحدد وقتها قريب قوي وغالبًا هتكون weekend، قال يعني وراكو حاج، وأنا زيكم، مسائكم عسل”.

ويأتي قرار تامر عاشور نتيجة للقرارات التي تنص على منع أية احتفالات أو تجمعات، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، ومحاولة للحد من أعداد المصابين، والحفاظ على سلامة الجميع.

وكان عاشور نشب خلاف بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، فحاول أن يفسخ عقده معه، إلا أنها لم تعيره أية انتباه، فهناك عقد بينهما وشروط جزائية.

ويعمل حاليًا النجم على ألبومه الجديد الذي يتعاون مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين أبرزهم، جمال الخولي وأحمد المالكي وأحمد إبراهيم، محمدي وتامر علي ومحمد النادي وسامح جلال وسامر أبو طالب، فهد وعمرو إسماعيل.

وكانت آخر أعمال عاشور ألبوم حمل عنوان “أيام” وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، وضم الألبوم 12 أغنية، وطرحه في مارس 2019.

تامر عاشور يتمرد على سارة الطباخ ويطالب بفسخ التعاقد بينهما

تامر عاشور
تامر عاشور
تابع مواقعنا