الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2020 في مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 16/مارس/2020 - 02:53 م

تبدأ اليوم الإثنين الموافق 16 مارس 2020، أولى أيام إعلان نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2020 في مصر، والتي تقدم فيها العديد من المواطنين بمختلف محافظات مصر، حيث تقوم وزارة الداخلية بإعلان نتيجة عملية القرعة الخاصة بكل محافظة على حدى وسط حضور قيادات المحافظة المعلن نتيجة قرعة الحج الخاصة بها، وبعض من المتقدمين للقرعة من الأهالي.

وتعلن وزارة التضامن الإجتماعي بالتعاون مع مسئولي محافظتي الشرقية والفيوم، اليوم الإثنين، نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية، بالإضافة إلى إجراء القرعة في محافظة الوادي الجديد ومحافظة مطروح.

ويتم الإعلان عن نتيجة قرعة وزارة الداخلية، التي أجريت ظهر اليوم بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماع، بطريقة علنية أمام المشاركين والمسئولين، عبر أجهز الكمبيوتر، التي يدرج عليه كل أسماء المتقدمين إلى القرعة، ليختار الجهاز بشكل عشوائي الفائز بقرعة الحج.

قرعة حج وزارة الداخلية 2020

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن نتيجة قرعة الحج لعام 2020-1441 هجريا، الخاصة قرعة حج وزارة الداخلية 2020 وحج الجمعيات الأهلية، يبدأ الإعلان عنها في فترة تمتد من اليوم الأثنين الموافق 16 مارس 2020 وحتى يوم الأحد المقبل الموافق 22 مارس 2020، حيث يتم إعلان نتائج حج قرعة وزارة الداخلية خلال ست أيام في جميع المحافظات.

ويمكنك معرفة نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2020، والاستعلام عنها على بوابة الحج المصرية من خلال الخطوات التالية: عليك أولا تسجيل الدخول إل موقع بوابة الحج المصرية، ثم إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم للقرعة، والضغط على بحث، لتظهر لك جميع البيانات الخاصة بالمشارك في القرعة صاحب الرقم القومي، وماإذا كان أسمه قد ظهر ضمن الفائزين بقرعة الحج أم لا، إذا كانت نتيجة القرعة قد ظهر في محافظته.

الداخلية تُعلن مواعيد إجراء قرعة الحج بمديريات الأمن.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا