• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 17-3-2020.. خناقة رمضان صحبي وبادجي

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 17-3-2020 داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والعراك الذي وقع بين رمضان صبحي لاعب الفريق الأول والسنغالي أليو بادجي.

    “خناقة شوارع” في مران الأهلي.. ورمضان صبحي يتطاول على عبد الحفيظ

    شهد مران الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم، “خناقة” شوارع بين لاعبي الفريق رمضان صبحي وأليو بادجي، الوافد الجديد للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

    وأكد مصدر بالأهلي لـ“القاهرة24”، أن مران الأهلي اليوم شهد اشتباكا بين صبحي وبادجي، ما دفع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، إلى إلغاء المران ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام.

    الأهلي يمنح لاعبيه راحة سلبية 6 أيام

    قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام، بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر لمدة 14 يوما، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

    وخاض الأهلي مرانا عصر اليوم على ملعب مختار التتش، وقرر بعده المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام.

    وظيفة جديدة لصالح جمعة داخل الأهلي (فيديو)

    ظهر صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح أمس، داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، وهو يعقم غرفة خلع الملابس قبل بداية المران.

    وكان النادي الأهلي قرار تعقيم غرف خلع الملابس مرتين في اليوم الواحد، من أجل القضاء على فيروس كورونا المنتشر حاليًا.

    الأهلي يتغلب على الزمالك في التصنيف العالمي (43-84)

     

    قفز النادي الأهلي 4 مراكز في الترتيب العالمي، حسب تصنيف موقع “ClubWorldranking”، بنجاح الفريق الأحمر في احتلال المركز الـ43 بعد أن كان في المركز الـ47، خلال الشهر الماضي

    ونجح الأهلي في التفوق على بعض الأندية الكبرى داخل أوروبا، حيث تفوق على روما وتوتنهام  الذي يحتلان المركز  الـ44 و46 من الترتيب العالمي.

    فترة تعليق النشاط الرياضي تكشف كذب حسين الشحات.. تعرف على التفاصيل

    كشفت فترة تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، كذبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحاجته إلى عملية جراحية خلال الأيام الماضية.

    وظهر حسين الشحات بمستوى متواضع مع الأهلي خلال الفترة الحالية، حيث وجهت جماهير الأهلي انتقادات عديدة له، إلا أنه لجأ إلى ترديد أنباء عبر مقربين منه إلى حاجته إلى إجراء عملية “فتاق”، وأنها السبب في تراجع مستواه، إلا أن ضغط المباريات يمنعه من إجراء الجراحة.

    الأهلي يقلص عدد ساعات العمل للعاملين بسبب فيروس كورونا

    قررت إدارة النادي الأهلي إغلاق أبواب المقر الرئيسي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد يوميا في الثامنة مساء، بالإضافة إلى تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق