الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 17-3-2020.. الكاميرون تستضيف نهائي دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 17-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، حيث حصلت الكاميرون على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

رسميًّا.. المغرب يستضيف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة  القدم “كاف” ملعب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الحالية 2019/2020.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” استضافة ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط بالمغرب، المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية واليت ستقام في 24 من مايو المقبل.

 

رسميًّا.. الكاميرون تستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن الملعب الذي يستضيف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسختها الحالية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحديد ملعب جابوما بمدينة دوالا بالكاميرون لإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2019/2020 في 29 مايو المقبل.

بعثة الإسماعيلي تصل القاهرة بعد تأجيل مباراة الرجاء المغربي 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد تأجيل مباراة الرجاء المغربي، بالبطولة العربية، خوفًا من فيروس كورونا.

لاعب الهلال السعودي يعزل نفسه بمنزله بسبب فيروس كورونا

دخل عبد الله عطيف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في عزلة بمنزله، بعد عودته من مدينة برشلونة بإسبانيا، خوفًا من فيروس كورونا.

حارس ميلان: إيطاليا تعيش فيلم رعب أشبه بالكابوس بسبب فيروس كورونا

وصف أسمير بيجوفيتش حارس مرمى ميلان، والمعار من بورنموث الإنجليزي، الوضع في إيطاليا بالكابوس بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقال بيجوفيتش في صريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية: “الشوارع فارغة تمامًا من البشر، والمدينة في حالة إغلاق تام، وتبدو ميلان وكأنها تعيش مشهدا من فيلم رعب”.

جمال الغندور: تقنية الفيديو نجحت بنسبة 100% حتى الآن

علق جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تطيبق تقنية الفار في الدوري المصري بداية من الدور الثاني، ونجاحها في 6 مباريات بالممتاز.

“كاف”: 8 معايير وراء اختيار “جابوما” لاستضافة نهائي دوري الأبطال

علق المغربي عبد المنعم باه، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على اختيار ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في مدينة دوالا الكاميرونية ومدينة الرباط بالمغرب.

وزير الشباب والرياضة السابق يهاجم “كاف” بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا (تدوينة)

هاجم خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بقيادة أحمد أحمد، بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إيقاف الأنشطة والمنافسات الرياضية في السودان لمدة شهر بسبب كورونا

قررت ولاية الخرطوم السودانية اليوم الإثنين، إيقاف جميع الأنشطة والمنافسات الرياضية في البلاد بسبب فيروس كورونا

برونو فيرنانديز يحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لشهر فبراير

حصد البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي بالدوري الإنجليزي.

طواريء في وزارة الشباب والرياضة بسبب فيروس كورونا (صور)

شدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جميع الجهات التابعة للوزار،ة بضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ورفع درجة الاستعداد القصوي داخل ديوان الوزارة، وكافة المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة للوقاية من فيروس كورونا المستجد من خلال الاهتمام بالنظافة العامة والتعقيم وتوعية العاملين.

رسميًّا.. إيقاف الدوري الجنوب إفريقي لأجل غير مسمى بسبب كورونا

قررت رابطة الدوري الجنوب إفريقي أمس الإثنين تأجيل الدوري في البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن تعقد اجتماعا الخميس لحسم القرار النهائي

بوفون يشارك جيل منتخب إيطاليا 2006 لجمع التبرعات لمكافحة كورونا (صورة)

أطلق جيجي بوفون حارس مرمي منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس، حملة لجمع التبرعات من أجل الحماية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

مصادر: كاف يقترب من تأجيل أمم إفريقيا للمحليين بسبب كورونا

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى إصدار قرار بتأجيل منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا