• بحث عن
  •  أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17-3-2020.. غياب ثلاثي الفريق لنهاية مارس بسبب كورونا

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم  الثلاثاء 17-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الإخبارية وتأتي على رأسها غياب الثلاثي الأجنبي ” اشرف بن شرقي و فرجاني ساسي ومحمد أوناجم عن صفوف الفارس الأبيض حتي نهاية مارس الجاري.

    عبد الله جمعة: فايلر يحارب صالح في الأهلي.. وأجيري ظلمني مع المنتخب

    فتح عبد الله جمعة لاعب الزمالك النار على الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر بسبب شقيقه صالح صانع ألعاب المارد الأحمر.

    وكشف عبد الله جمعة سبب ابتعاد صالح عن المشاركة مع الأهلي، قائلا إن السويسري فايلر يحارب شقيقه في المارد الأحمر هذا هو السبب الرئيسي لابتعاده عن المباريات.

    فجر عبد الله حمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك، مفاجأة كبري حول النصيحة التي تلقاها من شقيقه صالح لاعب الأهلي قبل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.

    وقال عبد الله جمعة خلال تواجده بفضائية نادي الزمالك، إن السبب وراء انتقاله إلى صفوف الفارس الأبيض هو صالح جمعة شقيقه ولاعب الأهلي الحالي.

    يواجه الثلاثي الأجنبي بنادي الزمالك، أزمة خلال عودتهم إلى القاهرة، بعد سفرهم إلى بلادهم من أجل قضاء إجازة بعد حصولهم على راحه من التدريبات.

    واستغل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، فترة الراحة التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون، للاعبي الفارس الأبيض للسفر إلى بلاده لقضاء الإجازة رفقة عائلته.

    قفز النادي الأهلي 4 مراكز في الترتيب العالمي، حسب تصنيف موقع “ClubWorldranking”، بنجاح الفريق الأحمر في احتلال المركز الـ43 بعد أن كان في المركز الـ47، خلال الشهر الماضي.

    استغل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بناد الزمالك فترة توقف الدوري المصري بسبب فيروس كورونا واحتفل بالأمس بحفلة خطوبته. وأعلن محمد عبد الغني خبر خطبته خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية القلعة البيضاء.

    اعترف محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدم حبه لزميله عبد الله جمعة في صفوف الفارس الأبيض بعدما انضم للقلعة البيضاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق