• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم الثلاثاء.. كورونا تتسبب في إغلاق دور العرض بنيويورك وراغب علامة يعقم ملعب التنس

    حسناء شيحة

    مع صباح كل يوم جديد، يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة أخبار الفنانين والفن، وازداد فضول البعض بعد انتشار فيروس كورونا الذي دخل عالم الفن واستطاع أن يعرقل العديد من الفعاليات، حتى أن الوقاية منه أصبحت جزءً أساسيًا من يوميات الفنانين، وفي ذلك التقرير نعرض أهم وأبرز أخبار الفن يوم الثلاثاء

    راغب علامة يعقم ملعب التنس خوفًا من كورونا

    بالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد بلبنان، مازال النجم راغب علامة يحرص على لعبة التنس، فاتخذ العديد من الاحتياطات للوقاية من الفيروس، كان أهمها تعقيم الكراسي والطاولات والملعب، قبل الشروع في اللعب.

    راغب علامة
    راغب علامة

    فعبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” نشر فيديو أثناء اجراءات التعقيم التي اتبعها أثناء تواجده مع ابنه وأصدقائه بالملعب وكتب: “احنا جايين اليوم نلعب تنس.. كل شيء معقم.. الكراسى والطاولات.. كل شيء معقم”.

    إغلاق جميع دور السينما بنيويورك

    قرر عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو، أخذ خطوة ضخمة بإغلاق جميع دور السينما في المدينة وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، ولم يكتفي قرار الإغلاق على دور السينما فتضمن آيضًا غلق المسارح والملاهي الليلة وأماكن الحفلات الموسيقية.

    وعبر حسابه بـ”تويتر” كتب دي بلاسيو قراره فقال بما معناه: “حياتنا تتغير جميعًا بطرق لم يكن بالإمكان تصورها قبل أسبوع فقط من الآن، نحن نتخذ سلسلة من الإجراءات التي لم نكن نتوقع اتخاذها، وذلك في محاولة لإنقاذ أرواح أحبائنا وجيراننا، الآن حان الوقت لاتخاذ خطوة جذرية أخرى”.

    أخبار الفن.. نجمة أفلام “”جيمس بوند” تصاب بكورونا وجوهرة ترقص على “عود البطل”

    واستكمل: “يمكن للفيروس أن ينتشر بسرعة من خلال التفاعلات الوثيقة بين سكان نيويورك في المطاعم والحانات والأماكن التي نجلس فيها بالقرب من بعضنا البعض، لذلك علينا كسر تلك الحلقة، فيجب إغلاق النوادي الليلية ودور السينما ودور المسرح الصغيرة وأماكن الحفلات الموسيقية. سيدخل الطلب حيز التنفيذ اليوم الثلاثاء 17 مارس.

    أحدث أغاني One Republic تحقق نجاحًا كبيرًا

    حققت أغنية I Didn’t لفرقة البوب الأمريكية One Republic نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، فحصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

    وكانت الفرقة طرحت الأغنية يوم 12 مارس الجاري، عبر القناة الرسمية بـ”يوتيوب”،. ونالت الأغنية على العديد من ردود الفعل الإيجابية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق