• بحث عن
  • أول مصري مصاب بكورونا في إيطاليا لـ”القاهرة 24″: بالقوة والشجاعة تغلبت على الفيروس (فيديو)

    عبدالله أبو ضيف

    أطفال وزوجة، غربة ثمنها سنوات بُعد عن الأهل والأصدقاء، أيام يتخطاها المصري في بلاد الطليان، حيث ميلانو مدينة السياحة مستمعا بما يمكن أن يذكره إنه مصري الجنسية، أم كلثوم التي لا تفارقه وصورة والدته في قلبه، كل هذا لم يكن كافيا للزمان حتى يترك شوكت نصر الذي أصبح أول مصري يصاب بفيروس كورونا الجديد في العالم.

    يقول شوكت لـ”القاهرة 24“، في أول حوار بعد تعافيه وأسرته من كورونا إنه كان يعالج في مستشفى “بارما” وتم شفائه من كورونا بنسبة 100%، مشيرًا أنه منذ 10 أيام شعر بصداع في مقدمة الرأس، فضلا عن ثقل في حركة الجسم، فقام بالذهاب إلى الدكتور فأكد له أنه نزلة “برد” ومع مرور 24 ساعة زوجته أيضًا شعرت بنفس الأعراض”.

    وأضاف أنه تم حجره يوم 25 فبراير الماضي بعد الاشتباه في حالته، وهو موظف في شركة توريد، حيث تم نقله لمستشفى في سان باولو، ليتم التأكد من إيجابية عينة الإصابة بكوفيد 19، يوم 29 فبراير المنقضي.

    وتابع: “حللي الدكتور اللي هناك وقالي أنت كمان عندك كورونا، وروحت مستشفى باراما عشان مكنش في أماكن في المستشفى التي اتحجزت بها زوجتي، وأول ماروحت حللولي دم وتم التأكد من إصابتي بكورونا وتم حجزي، والنهارده أخدوا مني عينة دم بعد حجزي 5 أيام، وقلولي النتائج جيدة وخرجت.. والحمد الله بعد 14 يوم، خرج الفيروس من جسمي”.

    الأبناء أصبحوا بخير، الزوجة إلى جواره، أصبح بإمكان شوكت أن يتنفس من خلف كمامة، لكن ذلك لم يمنعه من التأكيد على ضرورة البقاء في المنزل لمساعدة الباقين للنجاة ولو لفترة قليلة، بين أركان منزله أصبح مرتاحًا أكثر من بقائه مع زوجته بين أركان مستشفى العزل.

    مفاجأة.. المصرى المُصاب بفيروس كورونا فى إيطاليا خالط 250 شخص

    وإذا مرضت فهو يشفين.. متعافون يروون الرحلة من الإصابة بكورونا وحتى الشفاء (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق