• بحث عن
  • اخبار الدراما اليوم.. إسماعيل الليثي ينتهي من أغنية “الفتوة” وهاجر عفيفي خطيبة ربيع في رمضان 2020

    عهد هاني

    تنتعش الدراما المصرية في تلك الآونة كثيرًا، حيث تشهد عرض مسلسلات عديدة خارج الموسم الرمضاني، الذي يعد من أهم المواسم الرمضانية، كما تحظي تلك المسلسلات خارج الموسم بمتابعة شديدة ومنهم حاليًا مسلسل “إلا أنا”، “ختم النمر”، ويستعد معظم صناع الدراما ويعملون على قدم وساق للحاق برمضان 2020، استعدادًا لخوضهم السباق بشراسة، لمشاركة العديد من النجوم في ذلك الموسم، كما يشهد أيضًا اكتشاف بعض الوجوه الشابه الجديدة منهم الطفل الشاب معتز هشام، ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الثلاثاء 17 مارس.

    وإليكم أبرز الأحداث الدرامية:

    1- انتهاء إسماعيل الليثي من تسجيل أغنية الفتوة

    انتهي المطرب الشعبي إسماعيل الليثي من تسجيل أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم “الفتوة” داخل مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال، وهي من كلمات رضا المصري، ألحان فارس فهمي، توزيع زيزو فاروق، ومن المقرر مشاركة المسلسل في السباق الدرامي الرمضاني القادم.

    “الفتوة” مسلسل يضم كوكبة من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وليلى أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة “سينرجي”.

    إسماعيل الليثي
    إسماعيل الليثي

    2- هاجر عفيفي خطيبة علي ربيع في وصل أمانة

    تشارك الفنانة هاجر عفيفي في مسلسل “وصل أمانة” مع الفنان علي ربيع، والذي يخوض به المنافسة الرمضانية القادمة، وتجسد خلال أحداثه دور خطيبة علي وتسمى رشا، وذلك في إطار كوميدي.

    “وصل أمانة” مسلسل يشارك به العديد من الفنانين أبرزهم علي ربيع، مصطفى خاطر، خليل صبحي، هاجر عفيفي، والمسلسل من تأليف فاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني.

    هاجر عفيفي وعلي ربيع
    هاجر عفيفي وعلي ربيع

    3- معتز هشام على هاتف مع والده طارق لطفي في “القاهرة كابول”

    يتعاون الممثل الشاب الصاعد معتز هشام في مسلسل “القاهرة كابول”، والذي يشارك في رمضان 2020، ويجسد خلال أحداث المسلسل دور ابن الفنان طارق لطفي ويوجد بينهما خلافات بسبب كون أبيه إرهابي.

    “القاهرة كابول” بطولة كل من فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، طارق لطفي، نور محمود، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، ومجموعة من الشباب وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، إنتاج شركة “سينرجي”.

    معتز هشام
    معتز هشام

    4- ياسمين علي تنشر كواليس “بنت القبائل”

    شاركت الفنانة ياسمين علي جمهورها كواليس آخر مشاهدها في مسلسل “بنت القبائل”، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة “MBC مصر”، وذلك عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

    “بنت القبائل” يضم العديد من الفنانين منهم حنان مطاوع، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، محمود مغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور، مدحت تيخا، والمسلسل من سيناريو وحوار شاذلي فرح، ومن إنتاج “سينرجي” و”الجابري”.

    ياسمين علي من كواليس بنت القبائل
    ياسمين علي من كواليس بنت القبائل
    ياسمين علي من كواليس بنت القبائل
    ياسمين علي من كواليس بنت القبائل
    ياسمين علي من كواليس بنت القبائل
    ياسمين علي من كواليس بنت القبائل
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق