• بحث عن
  • التحقيق مع 3 مصريين بالكويت بتهمة انتقاد إجراءات مواجهة كورونا وترحيلهم خارج البلاد

    ألقت قوات الأمن الكويتية، القبض على مهندسة مصرية تعمل داخل البلاد، لاتهامها بانتقاد إجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، عبر فيديوهات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليرتفع عدد المقبوض عليهم من المصريين إلى 3 أشخاص.

    وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إنه تم إحالة مصري إلى سجن طلحة، بعدما اعترف أن الفيديوهات المتداولة تخصه، مبينةً أنه سيتم ترحيله خارج البلاد بعد استكمال التحقيقات، رفقة المصريين الآخرين.

    وذكر مصدر أمني، أن إدارة الجرائم الإلكترونية بوزارة الداخلية الكويتية، ألقت القبض على مهندسة مصرية، بعد مصريين آخرين، بعدما سجلت فيديو، عبرت من خلاله عن غضبها لعدم اتخاذ مصر مبدأ المعاملة بالمثل مع الكويت، بعدما خضعت للحجر المنزل فور وصولها للبلاد.

    وفي وقت سابق، أعلنت إدارة الجرائم الإلكترونية بوزارة الداخلية الكويتية، ضبط وافدين مصريين بتهمة معارضة قرارات السلطات الكويتية بشأن فيروس كورونا.

    ضبط مصريين بالكويت بتهمة السخرية من قرارات الدولة بشأن كورونا (فيديو)

    وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن إدارة الجرائم الإلكترونية التابعة للمباحث الجنائية، ضبطت يوم الجمعة الماضي، مقيمًا مصريًا ظهر في فيديو وهو يستهزئ بقرارات وزارة الصحة الكويتية.

    وأضافت الصحيفة، أن الوافد المصري تناول قرارات وزارة الصحة الكويتية بطريقة هزلية، مبينةً أنه تم إحالته إلى جهة الاختصاص.

    كما ضبطت إدارة الجرائم الإلكترونية، مقيمًا مصريًا ثانيًا، ظهر في عدة مقاطع فيديو يعبر من خلالها معارضته لقرارات دولة الكويت بشأن فيروس كورونا المستجد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق