• بحث عن
  • “الزراعة”: غلق حدائق الحيوان لمواجهة فيروس كورونا المستجد

    أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الإدارة المركزية لحدائق الحيوان التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، غلق حدائق الحيوان اعتبار من غدا الموافق 18 من مارس 2020.

    وأوضحت الوزارة أن هذا القرار جاء كاجراء احترازى لمن انتشار فيروس كورونا وتماشيا مع سياسية الدولة لمنع التجمعات في الأماكن العامة والحدائق.

    “الزراعة” تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

    أصدر السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تكليفات لكافة قيادات وزارة الزراعة بحتمية اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما وجه الوزير الهيئات والقطاعات بتنفيذ قرار دولة رئيس مجلس الوزارء بشأن تخفيف أعداد الموظفين ومنحهم إجازات بالتناوب، بما لا يؤثر على العمل مع إعطاء الأولوية للسيدات الحوامل والتي تعول أطفالا أو من لديهم أمراض مزمنة، مع الالتزام بتطبيق أقصى معايير الحفاظ على الصحة العامة.

    وأكد القصير على أنه لا مجال للتهاون، موضحا أنه سيتابع الموقف بنفسه وأن أي تقصير في مثل هذه الظروف سيتم مواجهته بكل حزم، وفي سياق متصل شدد القصير على كافة قيادات الوزارة بضرورة اتخاذ أقصى درجات الاستعداد، وضرورة أن تنتبه كافة الجهات المعنية بحماية الأراضي والمديريات والجمعيات الزراعية لأي حالة تعد أو استغلال للموقف، مشددا على ضرورة أن يتم التعامل معهم بكل حزم وقوه وعدم التهاون مع أي مخالفة يتم رصدها على الأراضي الزراعية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق