• بحث عن
  • تعقيم وتطهير ديوان الوحدات المحلية في سوهاج ضد فيروس كورورنا

    قامت الوحده المحلية لمركز ومدينة البلينا، جنوب محافظة سوهاج، برئاسة أحمد البدري، رئيس المركز بتعقم وتطهير ديوان الوحدة المحلية، والوحدات القروية بدائرة المركز.

    وذلك حرصا على سلامة الموظفين والمواطنين ضدد فيروس كورورنا، واتخاذ الاجراءات الاحترازية لمجابهة فايروس كورورنا.

    تعقيم وتطهير ديوان الوحدات المحلية في سوهاج

    جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمنع أي تجمعات، كإجراء احترازي ووقائي لمقاومة الأمراض الوبائية لا سيما فيروس كورونا الذي انتشر مؤخرا. شارك في حملة الإغلاق المحاسب أحمد البدري رئيس مركز ومدينة البلينا، العميد وائل مراد مأمور مركز شرطة البلينا، رئيس مباحث مركز شرطة البلينا.

    ووجهت الأجهزة الأمنية بسوهاج، عدة حملات استهدفت مراكز الدروس الخصوصية على مستوى المدن والمراكز لإغلاقها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأسفرت عن إغلاق 111 مركزًا للدروس الخصوصية على مستوى المحافظة حتى الآن.

    تعقيم وتطهير ديوان الوحدات المحلية في سوهاج

    ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها جمهورية مصر العربية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتواصل حملات الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية، تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء.

    جدير بالذكر أنه كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا، السبت الماضى، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس بجميع أنحاء الجمهورية، لمدة أسبوعين اعتبارًا من اليوم، جاء ذلك عقب اجتماع الرئيس السيسي مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، كما وجه الرئيس السيسي بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق