• بحث عن
  • على رأسهم توم هانكس وإدريس إلبا.. فيروس كورونا يتمكن من مشاهير هوليوود (صور وفيديو)

    سهر عوض

    أصيب العديد من المشاهير بفيروس كورونا المستجد، والذي أصبح متفشيًا في العالم، حيث نتج عنه وفاة عدد كبير من الأشخاص وإصابة آخرون، كما لم ير مجالًا إلا وترك بصمة في مشاهيره، على سبيل المثال في الرياضة أصيب الكثير من اللاعبين والمدربين، وأما المجال الفني ألغيت حفلات كثيرة كان من المقرر إقامتها الفترة المقبلة، وتوقف تصوير أعمال سينمائية ودرامية، وذلك منعًا للاختلاط وتجنب الوباء.

    ويعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز مشاهير هوليوود الذين أعلنوا إصابتهم بـ”كورونا”

    توم هانكس وريتا ويلسون

    أعلن الممثل والمخرج العالمي توم هانكس، إصابته هو وزوجته ريتا ويلسون، بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهما في دولة أستراليا مؤخرًا.

    وكتب هانكس على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “مرحبا يا رفاق، أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً، مثلما كان لدينا نزلات برد، وبعض آلام الجسم، كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي جاءت وذهبت، حمى طفيفة جدا.. تم اختبارنا لفيروس كورونا ، ووجدنا أنه إيجابي”

    وتابع: “حسنآ الان، ما العمل؟، لدى الأطباء بروتوكولات يجب اتباعها، نحن سيتم اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا طالما يتطلب الصحة والسلامة العامة، سنوافيكم بالتفاصيل والتطورات الآخيرة

    توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بكورونا
    توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بكورونا

    أولجا كوريلنكو  

    أعلن موقع “هوليوود ريبورتر”، إصابة النجمة العالمية أولجا كوريلنكو بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” بأنها شعرت ببعض الحمى والإرهاق، فتوجهت للكشف لتعرف بأنها مصابة.

    وكانت ظهرت كوريلنكو بجانب النجم العالمي دانيال كريج في بطولة أحد أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة وهو فيلم “Quantum of Solace” عام 2008.

    أولجا كوريلنكو
    أولجا كوريلنكو

    إدريس إلبا

    كما أعلن الفنان البريطاني إدريس إلبا، إيجابية إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه التحليل، وطمأن جمهوره في العالم على حالته الصحية، حتى لا يبث الذعر في نفوسهم، ولكن ليحذَروا.

    ونشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” أعلن خلالها حقيقة إصابته، بالإضافة لنشره مقطع فيديو، وكتب: “هذا الصباح أظهرت نتائج اختبار Covid 19، أشعر أنني بخير ، ليس لدي أي أعراض حتى الآن ولكن تم عزلي منذ أن اكتشفت احتمال تعرضي للفيروس”.

    Idris Elba

    @idriselba

    This morning I tested positive for Covid 19. I feel ok, I have no symptoms so far but have been isolated since I found out about my possible exposure to the virus. Stay home people and be pragmatic. I will keep you updated on how I’m doing 👊🏾👊🏾 No panic.

    فيديو مُضمّن

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق