• بحث عن
  • شاهد.. إجراءات احترازية في لوكيشن تصوير مسلسل “دهب عيرة” بسبب كورونا (فيديو)

    يمنى شريف

    كشفت الفنانة عبير صبري، عن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الشركة المنتجة لمسلسل “دهب عيرة” في لوكيشن تصوير المسلسل، المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2020.

    وشاركت عبير صبري، جمهورها بفيديو جديد من داخل كواليس تصوير مسلسلها “دهب عيرة” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وظهرت عبير، في الفيديو الذي نشرته، وهي في إحدى لوكشين تصوير مسلسل، حيث خضعت للتعقيم والتطهير بالكحول واستخدام جهاز قياس الحرارة قبل تصوير مشاهدها، وذلك كإجراء احترازي حرصت الشركة المنتجة على اتباعة للوقاية من فيروس كورونا الذى انتشر فى جميع أنحاء العالم. 

    وعلقت عبير على الفيديو قائلة:” إجراءات تعقيم لوكيشن تصوير مسلسل دهب عيره بجهاز قياس الحراره والكحول الطبي رافو فريق إنتاج المسلسل ربنا يحفظنا جميعا”. 

    يشار إلى أن مسلسل “دهب عيرة “يضم كوكبة من الفنانين منهم يسرا و حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر وغيرهم من النجوم ،وهو من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق