الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز يوجه عدة نصائح للجمهور لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 07:11 م

وجه الفنان صبري فواز العديد من النصائح لجمهوره، ليحافظوا على سلامة حالتهم الصحية حتى لا يصابوا بفيروس كورونا المستجد، الذي شكل خطرًا كبيرًا في العالم.

ونشر فواز، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لافتًا نظر الجمهور فيه على الاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة المنزل، وأن يلعبوا مع أولادهم مثلما هو يلعب مع صبا، طالبًا منهم الالتزام في المنزل، وضرب لهم مثال لذلك الخطر وهي دولة إيطاليا التي تفشت فيها الوباء بمعدلات تفوق فيها منبع الوباء وهو دولة الصين، ولكن يجب أن نتحكم في أنفسنا تلك الأيام العصيبة، حتى ينجينا الله من ذلك الفيروس.

ويشارك فواز في حكاية “بنات موسى” التي تعرض حاليًا عبر شاشة قناة “dmc”، وذلك ضمن مسلسل “إلا أنا” الذي يضم 6 حكايات وكل حكاية بأبطال ومؤلف ومخرج مختلف، ويظهر في المسلسل بشخصية سالم أخو موسى الذي توفاه الله، ويمنع الخير والميراث عن بنات أخيه.

https://www.facebook.com/100004473078668/videos/1502246436601111/?id=100004473078668

حكاية “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، مجدي السباعي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

ويجسد أيضًا دور المحامي في مسلسل “إسود فاتح” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي صور معظم مشاهده في بيروت، ومن المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

صبري فواز يروي موقف يبرز جدعنة المصريين بلبنان في مواجهة فيروس كورونا

“إسود فاتح” بطولة روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمرالسعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

تابع مواقعنا