• بحث عن
  • “صحة كفر الشيخ” تعلن نتائج تحليل طلاب بمدرسة ابتدائي مشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنه لا يوجد أي حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد في المحافظة حتى تاريخه.

    ونفت سلام في بيان، صحة وجود حالات اشتباه بمستشفى قلين المركزي، وكذلك نفت وجود أي حالات بمدرسة كفر العسكر الابتدائية، وكل الحالات المشتبهه بها التي جاءت نتيجتها من المعامل المركزية سلبية، وهناك عدد من العينات مازالت قيد الفحص وجارى الإعلان عن نتيجتها فور وصولها.

    وأضافت سلام، أن نظام الترصد في مصر عامة وكفر الشيخ، خاصة قادر على اكتشاف معظم حالات الاشتباه سواء ترصد روتيني أو ترصد حدث، مشيرةً إلى أنه يتم متابعة القادمين من كل الدول الموبوءة يوميا بمنازلهم لمدة ١٤ يوما فترة الحضانة، من قبل إدارة الأمراض المعدية والترصد ومن خلال فرق الوقائي بالإدارات الصحية وأن أي حالة بظهر عليها الأعراض يتم عزلها فورا بأحد مستشفيات الإحالة.

    وتهيب سلام بالمواطنين بكفر الشيخ، تحري الدقة قبل تداول أي خبر، وخصوصا في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد، كما شددت علي ضرورة الالتزام من مواطني كفر الشيخ بسلوكيات النظافة ومكافحة العدوى، وأنه تم منع تداول الشيشة فى المقاهى بأي شكل من الأشكال، ومن يستخدمها سيعرض نفسه للشئون القانونية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق