• بحث عن
  • قصة كفاح كُللت بالنجاح.. أول تعليق من الأم المثالية بمحافظة سوهاج

    سوهاج - أحمد عبد الراضي

    أعربت الدكتورة سحر محمد وهبي عبد الموجود، أستاذ مساعد بكلية الآداب قسم الإعلام بجامعة سوهاج، ومقرر فرع المجلس القومي للمرة بمحافظة سوهاج، عن فرحتها لفوزها بجائزة الأم المثالية على مستوى المحافظة، وتقدمت بالشكر للدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن بسوهاج، عقب فوزها بجائزة الأم المثالية بالمحافظة.

    وقالت الدكتورة سحر وهبي في تصرحيات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن زوجي الدكتور منير حجاب، أستاذ الإعلام بجامعة سوهاج، تعرض لأزمة قلبية دخل على إثرها فى غيبوبة تامة لمدة 4 أشهر، موضحة أنها انفقت كل تملك لعلاجه فى مستشفيات مصر المختلفة إلى أن توفي منذ سبع سنوات تاركا 3 أبناء فى مراحل التعليم المختلفة.

    وأضافت: كافحتُ كثيراً من أجل الوصول بأبنائي إلي بر الأمان وتسليحهم بأعلى الشهادات والفضل يرجع لله ثم لأبنائها الذين تقدمو لها بأوراقها ووفقني الله فى النجاح بعملي أستاذ مساعد بكلية الآداب قسم الإعلام بجامعة سوهاج، وربيت أولادي، حتى حصل أبني الأكبر احمد منير على الدكتوراة وعمل مدرس بقسم طب الأطفال بجامعة سوهاج، وحصل على درجة البكالوريوس بتقدير عام امتياز بجامعة مدريد.

    وأوضحت وهبي جاءت الفرحة الثانية عقب حصول ابنتي الوسطى على الدكتوراة وعملت مدرسا بقسم فسيولجى بجامعة سوهاج، وحصلت الصغرى لميس على بكالوريوس طب سوهاج بدرجة امتياز.

    وأكدة وهبي، الفائزة بالأم المثالية، على مستوى المحافظة، على أن أولادى هم من قامو بتقديم أوراقي لمديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، تقديراً وحبًّا لى من وجهة نظرهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق