الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمنع تفشي كورونا.. تعليق الأنشطة بكنائس إسنا وأرمنت وتعقيم ديوان الوحدة المحلية بجنوب الأقصر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 07:47 م

تواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن الأقصر، حملاتها لتطهير وتعقيم دواوين الوحدات ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا.

وانتشرت فرق التطهير داخل مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا بالتنسيق مع إدارة البيئة ، لبدء أعمال تعقيم مبنى ديوان الوحدة المحلية، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة الفيروس المستجد كورونا.

وشملت إجراءات التعقيم، مكاتب الموظفين والديوان العام والطرقات، ودورات المياه، كما وجه محمد سليمان رئيس المدينة، المتواجدين بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس.

وأوضح الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر أن عملية التطهير تأتي في إطار مجهودات محافظة الأقصر لمجابهة فيروس كرونا المستجد من خلال تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية المعتمدة، حرصًا على سلامة العاملين والمواطنين المترددين على المباني الحكومية.

من ناحية أخرى قرر الأنبا يواقيم الأسقف العام لكنائس إسنا وأرمنت بجنوب الأقصر، تعليق كافة الأنشطة الكنسية والاجتماعات، واقتصارها على الصلوات الطقسية فقط لمدة أسبوعين، تماشيًا مع خطة الدولة لمقاومة تفشي فيروس كورونا المستجد بالبلاد وحماية المواطنين، لافتًا أن تعليق الأنشطة يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الكنيسة، للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

تابع مواقعنا