• بحث عن
  • لمنع تفشي كورونا.. تعليق الأنشطة بكنائس إسنا وأرمنت وتعقيم ديوان الوحدة المحلية بجنوب الأقصر

    تواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن الأقصر، حملاتها لتطهير وتعقيم دواوين الوحدات ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا.

    وانتشرت فرق التطهير داخل مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا بالتنسيق مع إدارة البيئة ، لبدء أعمال تعقيم مبنى ديوان الوحدة المحلية، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة الفيروس المستجد كورونا.

    وشملت إجراءات التعقيم، مكاتب الموظفين والديوان العام والطرقات، ودورات المياه، كما وجه محمد سليمان رئيس المدينة، المتواجدين بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس.

    وأوضح الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر أن عملية التطهير تأتي في إطار مجهودات محافظة الأقصر لمجابهة فيروس كرونا المستجد من خلال تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية المعتمدة، حرصًا على سلامة العاملين والمواطنين المترددين على المباني الحكومية.

    من ناحية أخرى قرر الأنبا يواقيم الأسقف العام لكنائس إسنا وأرمنت بجنوب الأقصر، تعليق كافة الأنشطة الكنسية والاجتماعات، واقتصارها على الصلوات الطقسية فقط لمدة أسبوعين، تماشيًا مع خطة الدولة لمقاومة تفشي فيروس كورونا المستجد بالبلاد وحماية المواطنين، لافتًا أن تعليق الأنشطة يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الكنيسة، للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق